قال مصطفى أحمد، الناقد الفني، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ستقدم خلال الموسم الرمضاني المقبل دراما مختلفة ومتنوعة، تشمل العديد من المفآجات في الفترة المقبلة، أبرزها عودة الفنان القدير يحيى الفخراني في مسلسل «عتبات البهجة» بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، فضلا عن مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد وغيرهم، وبالتعاون مع عبدالرحيم كمال وبيتر ميمي.

 18 مسلسلا في الموسم الرمضاني 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «8 الصبح» تقديم الإعلاميتين أسماء يوسف وأية جمال الدين عبر فضائية «dmc»، أن هناك العديد من المسلسلات التي لم تطرح البرومو الخاص بها حتى الآن، مثل مسلسل «الكبير أوي الجزء 8» و«إمبراطورية ميم»، مشيرا إلى أن الموسم الرمضاني يضم حوالي 18 مسلسلا يتنوع بين دراما اجتماعية وكوميدية، إضافة إلى فانتازيا «ألف ليلة وليلة» تقديم الفنان ياسر جلال وياسمين رئيس وأحمد فتحي.

عودة غادة عبدالرازق 

وتابع: «غادة عبدالرازق تشارك بمسلسل صيد العقارب بعد غياب طويل عن شاشات المتحدة، والفنان مصطفى شعبان بمسلسل المعلم»، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأعمال الكوميدية مثل «الكبير الجزء 8»، «بابا جيه» لأكرم حسني، فضلا عن تقديم نيللي كريم لمسلسل كوميدي «فراولة» في 15 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق يحيى الفخراني الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عتبات البهجة الكبير أوي الموسم الرمضانی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الحكومة قدمت استقالتها، وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المهندس مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة الذي بدأ مباشرة بالعديد من المشاورات مع العديد من الشخصيات لوضع خطة للتغيير القادم.

وأضاف "بكري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن التغيير أو التعديل الوزاري سيشمل العديد من الوزارات المعنية، وبعد اختيار الحكومة ستذهب الحكومة إلى الرئيس السيسي لحلف اليمين الدستورية، وبعد ذلك تذهب الحكومة إلى مجلس النواب لعرض برنامجها.

ولفت إلى أن مجلس النواب سيشكل لجنة تناقش بيان الحكومة، ثم يتم أخذ التصويت على الثقة التي يمنحها المجلس للحكومة من عدمه، وإذا لم يمنح البرلمن الثقة، يكلف الرئيس رئيس حزب الأغلبية في البرلمان بتشكيل الحكومة، وإذا لم يوافق المجلس، ففي هذه الحالة سيحل مجلس النواب. 

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • مع توافد عودة الحجاج.. الصحة تقدم نصائح للعائدين من الحج
  • باستاد 30 يونيو.. محمد حماقى يحيى حفل "ليالى مصر" الجمعة
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • محمد مصطفى يتحدث عن عودة الحكومة للعمل في غزة
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري