شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن اعتقال عارضة أزياء أمريكية شهيرة في جزر كايمان لحيازتها الماريجوانا، أفاد موقع TMZ بإلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، في جزر كايمان، بدعوى حيازتها على مخدر الماريغوانا، وتم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال عارضة أزياء أمريكية شهيرة في جزر كايمان لحيازتها الماريجوانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال عارضة أزياء أمريكية شهيرة في جزر كايمان...

أفاد موقع TMZ بإلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، في جزر كايمان، بدعوى حيازتها على مخدر الماريغوانا، وتم تغريمها بمبلغ مالي.

ووفقا للموقع سافرت جيجي حديد البالغة من العمر 27 عاما إلى جزر كايمان في الـ 10 من يوليو الجاري من الولايات المتحدة على متن طائرة خاصة، وعند تفتيش حقائبها في مطار “أوين روبرتس” الدولي عثرت الجمارك على كمية صغيرة من الماريجوانا فيها.

عقب ذلك ألقت السلطات في الجزيرة القبض على حديد ورفيقها في السفر بتهمة حيازة المخدرات وأرسلا إلى مركز الاحتجاز في جزر كايمان الملكية، حيث دفعت ألف دولار ككفالة، وتم إطلاق سراحها في انتظار المحاكمة.

المصدر: غازيتا. رو + TMZ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر

خاص

أصدرت نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال في مصر ،قررًا بإحالة الشيخ محمد أبو بكر، والفنانة ميار الببلاوي إلى المحاكمة العاجلة.

وأوضح أمر الإحالة ،أن الشيخ محمد أبو بكر قذف المجني عليها ميار الببلاوي- بطريق العلانية بأن نشر مقطع مسجل على حسابه الشخصي بتطبيق “فيسبوك” ، سب المجني عليها موجهًا إليها عبارات تضمنت عددًا لاعتبارها وطعنًا في عرضها وخدشًا لسمعة العائلات.

كما تعدي على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسند أمر الإحالة المتهمة الثانية، أنها سبت المجني عليه محمد أبو بكر محمد – بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المتاح العامة موجهة إليه عبارات تضمنت خدشًا لاعتباره على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • عاجل .. انفصال 3 عربات من قطار سكة حديد في المنيا
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • تفاصيل إحالة شيخ وفنانة شهيرة للمحاكمة العاجلة بمصر
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • امرأة تتخلى عن طفلها حديث الولادة وترميه وسط أكوام حديد جنوبي كركوك