شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاعل غير مسبوق في تركيا مع هاشتاقات ساخنة ومثيرة للجدل انقلاب المعارضة والشذوذ الجنسي، تشهدن تركيا حدثاً لافتاً على منصات التواصل الاجتماعي الاربعاء، حيث تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع عدد من الهاشتاقات المهمة التي تناولت قضايا .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاعل غير مسبوق في تركيا مع هاشتاقات ساخنة ومثيرة للجدل.

. انقلاب المعارضة والشذوذ الجنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاعل غير مسبوق في تركيا مع هاشتاقات ساخنة ومثيرة...

تشهدن تركيا حدثاً لافتاً على منصات التواصل الاجتماعي الاربعاء، حيث تفاعل المستخدمون بشكل كبير مع عدد من الهاشتاقات المهمة التي تناولت قضايا سياسية واجتماعية.

1️⃣ هاشتاق “CHP’de” – في حزب الشعب الجمهوري: لقي هاشتاق “CHP’de” انتشاراً واسعاً على منصات التواصل بعد تسريب اجتماع لرئيس بلدية إسطنبول “إمام أوغلو”. وقد وصفت وسائل الإعلام هذا الاجتماع بأنه انقلاب على “كمال كيليتشدار أوغلو” بهدف السيطرة على قيادة الحزب. تباينت آراء المستخدمين في التعليقات بين مؤيد وآخر يرى ضرورة الاحترام والتوافق بين القيادات الحزبية.

2️⃣ هاشتاق “Uşak Üniversitesi” – جامعة أوشاك: أثار هاشتاق “Uşak Üniversitesي” جدلاً كبيراً بعد نشر فيديو لطالبة تحمل علم الشذوذ الجنسي أثناء حفل تخرج طلبة جامعة أوشاك. هاجم المغردون هذا التصرف وطالبوا بمعاقبتها ومنعها من العمل في الدوائر الرسمية لحيلولة دون ترويج هذه التصرفات والأفكار في تركيا.

3️⃣ هاشتاق “Zara” – زارا: تصاعدت التعليقات والانتقادات حول هاشتاق “Zara” بعد تداول خبر انسحاب سلسلة متاجر الملابس العالمية “زارا” من تركيا. أشار المغردون إلى قرار الشركة إلغاء التصنيع في البلاد بسبب ارتفاع الضرائب وتكاليف التصنيع. وعبر المستخدمون عن اعتقادهم بأن هذه الزيادة في الضرائب قد تؤدي إلى انسحاب المستثمرين ورؤوس الأموال من تركيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"جدالات ساخنة" بالحكومة وبن غفير يهاجم غالانت بعد الإفراج عن مدير "الشفاء"

 أعرب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، عن اعتراضه على الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء، مهاجما وزير الدفاع يوآف غالانت وداعيا إلى "ردعه عن ممارسة سياسة مستقلة".

إقرأ المزيد القوات الإسرائيلية تفرج عن مدير مجمع الشفاء الطبي

وقال بن غفير تعليقا على إطلاق سراح الدكتور محمد أبو سلمية المعتقل منذ نوفمبر 2023، إن "هذه مسألة انعدام أمني. لقد حان الوقت لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أن يمنع غالانت ورئيس الشاباك من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة". 

وفي هذا السياق، أفاد موقع "واينت" العبري، بأن نقاشا ساخنا تطور في مجموعة واتساب الحكومية بعد إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء محمد أبو سلمية، حيث طلب وزير شؤون الشتات عميحاي شيكلي من وزير الدفاع يوآف غالانت توضيحا.

وقال بن غفير خلال النقاش، "حان الوقت لإرسال رئيس الشاباك إلى منزله.. إنه يفعل ما يريد، وغالانت يوافق معه"، ورد وزير الاتصالات شلومو كري قائلا: "تحتاج إسرائيل إلى قيادة أمنية جديدة تلتزم بروح وبطولة المقاتلين كما يلتزم رئيس الوزراء بذلك".

وكان الجيش الإسرائيلي أفرج اليوم الاثنين، عن مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، الذي قال إن "وضع السجون مأساوي وصعب جدا، والأسرى القدامى والجدد يمرون بأسوأ ظروف منذ نكبة 1948 وحتى الآن، حيث يعانون من نقص في الطعام والمياه وهناك إهانة جسدية، داعيا إلى أن يكون هناك كلمة حاسمة للمقاومة والشعوب العربية من أجل حرية الأسرى".

وكانت القوات الإسرائيلية اعتقلت أبو سلمية في نوفمبر الماضي، وعددا من الأطباء والممرضين بعد حصار وقصف أعقبه اقتحام المستشفى.

ونفذ الجيش الإسرائيلي اقتحامات عدة لمجمع الشفاء الطبي، الذي يعد أكبر مستشفى تخصصي في قطاع غزة، بزعم وجود مسلحين وبنى تحتية لحماس داخل المستشفى.

وخلفت عمليات الجيش الإسرائيلي مئات القتلى ودمارا كاملا في المستشفى الذي خرج كليا عن الخدمة.

المصدر: واينت+ RT

مقالات مشابهة

  • وسائل اعلام: تركيا تقطع الاتصالات والإنترنت عن المناطق التي تسيطر عليها الجـماعات المسلحة المعارضة شمال سوريا
  • "جدالات ساخنة" بالحكومة وبن غفير يهاجم غالانت بعد الإفراج عن مدير "الشفاء"
  • زعيم المعارضة التركية يهاجم حماس: "تطلق القنابل على اليهود النائمين"
  • زعيم المعارضة التركية يهاجم حماس: تطلق القنابل على اليهود النائمين
  • هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)
  • السيسي يحذر من انزلاق المنطقة إلى صراع غير مسبوق
  • زعيم المعارضة التركية يسعى لترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • زعيم المعارضة التركية يكشف موعد اعتزامه اللقاء بالأسد.. تواصل من وراء الأبواب
  • زعيم المعارضة التركية يحاول ترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • رشيد يصادق على قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي