تناقلت العديد من المواقع والصفحات التركية أنباء حول عودة العلاقةبين نجمي مسلسل طائر الرفراف الثنائي "مارت رمضان ديمير" و "افرا ساراتش أوغلوا" ولم يؤكد الثنائي هذه  الشائعات بشكل علني.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش تحتفل بعيد ميلاد مارت رمضان ديمير.. والأخير يغني "عاصفة بداخلي İçimde Fırtına"أول صورة رومانسية تجمع أفرا ساراتش ومارت رمضان ديمير
 

وتداول الجمهور خلال الساعات الماضية صورة تجمع الثنائي معلقين عليها إنها الصورة الاولى بعد عودتهما الأول، والواضح ان الصورة تم التقاطها في كواليس تصوير مسلسلهما.

وشوهد مارت وافرا أسفل شجرة، بينما كان الأول يميل رأسه على كتف افرا بطريقة رومانسية، وفي الوقت الذي أكد الجمهور انها صورة خاصة بهما، قال البعض إنها قد تكون من إحدى مشاهد العمل القادمة. 

يشار إلى ان العديد من الأخبار والفيديوهات كانت قد انتشرت وأكدت عودة الثنائي، حيث قيل إن رمضان قضى ليلة كاملة في منزل حبيبته السابقة.

اقرأ ايضاًعودة مارت رمضان وأفرا ساراتش أوغلو.. قضيا ليلة سويًا "فيديو"

كما حرصت أفرا على التواجد في عيد ميلاد مارت والاحتفال به، في المقابل لم يخرج الثنائي بأي تصريح حول الأمر، حيث انهما اعتادا التزام الصمت حول أنباء علاقتهما او انفصالهما.

وجاءت هذه الأخبار بعد فترة من انتشار تفاصيل حول مشاكل بنيهما وانتهاء العلاقة التي بدأت في كواليس تصوير العمل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارت رمضان ديمير أفرا ساراتش أوغلوا أخبار المشاهير مارت رمضان دیمیر

إقرأ أيضاً:

اليابان وكمبوديا يتفقان على التعاون الثنائي لإزالة الألغام في أوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتفقت اليابان وكمبوديا على التعاون بشكل ثنائي في مساعدة أوكرانيا ودول أخرى لإزالة الألغام الأرضية.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه)، اليوم /الأحد/، أنه تم الاتفاق على مبادرة التعاون الثنائي لإزالة الألغام الأرضية في دول ثالثة، من بينها أوكرانيا، خلال اجتماع عقدته وزيرة الخارجية اليابانية يوكو كاميكاوا، مع نظيرها الكمبودي سوك تشيندا سوفيا، بالعاصمة /بنوم بنه/. 

وقالت كاميكاوا - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها الكمبودي - إن الألغام الأرضية ما زالت توقع العديد من الضحايا حول العالم، مضيفة أن اليابان ساعدت كمبوديا في جهودها للتخلص من الألغام الأرضية لعدة أعوام، مشيرة إلى أن البلدين سيتعاونان في هذا المجال بناء على التقنيات والمعرفة المتراكمة لديهما في جهود إزالة الألغام.

وأوضحت هيئة (إن إتش كيه) أنه تم الاتفاق أيضا على تشكيل فريق دولي يكون مقره في كمبوديا، بهدف التخلص من الألغام الأرضية في العالم، مضيفة أن البلدين ستعملان مع شركات خاصة لتطوير معدات إزالة الألغام الأرضية باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيات الرائدة.

واتفق وزيرا خارجية البلدين على تعميق العلاقات الثنائية في مجالات أخرى مثل بناء أنظمة المياه والصرف الصحي وتطوير بنى تحتية للاتصالات مثل شبكات الجيل الخامس وتعزيز الأمن السيبراني.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي
  • برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: انتظر حياة رومانسية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • "القومى للمرأة" يكرم  طلاب وطالبات الجامعات المشاركين فى رصد الأعمال الفنية رمضان الماضي
  • رحلة العمر.. حقق هذا الثنائي رقمًا قياسيًا بعد سفرهما حول العالم على متن الدراجة النارية ذاتها
  • اليابان وكمبوديا يتفقان على التعاون الثنائي لإزالة الألغام في أوكرانيا
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد