عفيف يحتفل بشعار "S" عند إحرازه الأهداف

تساءل مشاهدو مباريات كأس آسيا حول معنى شعار "S" الذي احتفل فيه لاعب المنتخب القطري أكرم عفيف، عند إحرازه الأهداف، في نهائي بطولة كأس آسيا.

اقرأ أيضاً : أول تعليق لموسى التعمري بعد نهائي كأس آسيا

وكشف عفيف أن "S" هو الحرف الأول من اسم زوجته، التي حضرت أول مرة المباراة من الستاد.

ويشار إلى أن عفيف سجل أهداف المنتخب القطري من 3 ركلات جزاء في الدقيقتين 22 و73، وفي الوقت بدل الضائع، فيما سجل يزن النعيمات هدف الأردن بالدقيقة 67.

وكان المنتخب الأردني النشامى قد بلغ المشهد الختامي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد على ملعب أحمد بن علي.

وتضم تشكيلة منتخب النشامى: يزيد أبو ليلى، عبد الله نصيب، يزن العرب، سالم العجالين، إحسان حداد، نور الدين الروابدة، نزار الرشدان، محمود مرضي، يزن النعيمات، موسى التعمري وعلي علوان.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كأس اسيا المنتخب القطري المنتخب الاردني كرة القدم

إقرأ أيضاً:

21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا

علي معالي (أبوظبي)
دخل منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال معسكره الجديد استعداداً للمرحلة المقبلة من تصفيات آسيا، حيث يلعب منتخبنا ضمن فرق المجموعة السادسة إلى جانب البحرين وسوريا ولبنان.
وتنقسم مرحلة الإعداد الحالية إلى 3 مراحل، الأولى معسكر مفتوح بتدريبات في نادي النصر حتى السبت المقبل، على أن ينتقل إلى معسكر مغلق في خورفكان من السابع حتى العاشرة من الشهر الجاري، والمرحلة الثالثة المشاركة في بطولة وليام جونز في الصين تايبيه بالسفر يوم 11 يوليو الجاري وخوض 3 مباريات قوية خلال الفترة من 13 حتى 21 من نفس الشهر.
وعبر راشد عبدالله مدير المنتخبات عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة، مؤكداً على رغبة اللاعبين والجهازين الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب ومساعديه سالم عتيق وجاسم عبدالرضا، والإداري راشد آل علي في تحقيق الأفضل خلال التصفيات المتبقية، حيث هناك محطات مهمة للغاية في مشوار التصفيات.
وقال راشد عبدالله: وقع الاختيار على 21 لاعباً من مختلف الأندية، وخلال الفترات المقبلة سيتم الاختيار من بين هذا العدد لتمثيل المنتخب في التصفيات القارية. اللاعبون هم: قيس عمر، حامد عبداللطيف، أحمد عبداللطيف (شباب الأهلي)، راشد أيمن، عبدالعزيز خليفة، محمد محمود، عبدالله محمد (الوصل)، حسن عبدالله، مامادو ندياي، حمد محمد، سعيد محمد، فيصل محمد، حسن إبراهيم (النصر)، راشد سالم (البطائح)، راشد ناصر، جاسم محمد، عمر خالد، محمود وسيم، ومحمد محمود، هزاع عمر، حمد ثاني(الشارقة).
وأضاف: «عناصر المنتخب الحالية تجمع بين عنصري الشباب والخبرة، والفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات الكفاءة وتمثيل الوطن بشكل مثالي في الفترة المقبلة».
وقد بدأت المرحلة الأولى من الإعداد بمعسكر مفتوح في دبي على صالة نادي النصر، وفيها تحدث د. منير بن الحبيب مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة، وأن يتم التركيز حتى موعد المشاركة في بطولة وليام جونز على رفع معدلات اللياقة البدنية، إلى جانب النواحي الفنية حتى يدخل منتخبنا التصفيات الآسيوية بحالة جيدة، وهناك حالة تركيز شديدة بين عناصر المنتخب لأهمية المرحلة المقبلة في مسيرة «الأبيض» القارية.
كان المنتخب قد خسر في أول مباراتين بالتصفيات الآسيوية أمام البحرين بنتيجة 64- 70، ومن سوريا 63- 78، ومباراة الجولة الثالثة بالمجموعة ستكون ضد منتخب لبنان يوم 22 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة ووكر يصل إلى نهاية «الرحلة المذهلة»! سلتيكس يجدد عقد تايتوم مقابل 315 مليون دولار

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • الأخضر إلى نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا