تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الإسكندرية – جنوب سيناء - الجيزة - البحر الأحمر) من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- 

مديرية أمن الإسكندرية 

ضبط (فرد أمن "إداري" بأحد المحلات التجارية - كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل 
3 خزائن بالمحل محل عمله.. وبمواجهته اعترف بإستغلال طبيعة وظيفته بالمحل المشار إليه وارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه.

 


مديرية أمن جنوب سيناء 

ضبط تشكيل عصابي مكون من (4 عاطلين) لقيامهم بسرقة (مبلغ مالى وهاتف محمول من (تاجر وشقيقه) بالإكراه حال سيرهما بسيارة بدائرة قسم شرطة رأس سدر، وبحوزتهم (سيارة - بندقية آلية وبخزينتها عدد من الطلقات "مستخدمين في ارتكاب الواقعة")، وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع السرقة بالإكراه من المواطنين على النحو المشار إليه، كما تم بإرشادهم ضبط (المبلغ المالى والهاتف المحمول المستولى عليهما). 

ضبط (3 أشخاص) لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة حقيبة خاصة (بسيدة بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ) وبداخلها (مبلغ مالي- بطاقة تحقيق شخصية وبعض الأوراق).. وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهم ضبط  المسروقات المستولى عليها. 

مديرية أمن الجيزة 

ضبط تشكيل عصابي مكون من ( 3 عناصر إجرامية "لأحدهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "المغافلة" بإستخدام مركبة "تروسيكل".. وبحوزتهم المركبة المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب ( 4 ) وقائع سرقة بدائرة مركز شرطة أطفيح، والتصرف فـى المسروقات لعميلهم "سىء النية" (ميكانيكي دراجات نارية "له معلومات جنائية") تم ضبطه والمسروقات المستولى عليها "4  دراجات نارية". 
 

ضبط (عاطل وتاجر خردة "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة سيارة "ربع نقل" بدائرة مركز شرطة أطفيح خاصة بسائق بأسلوب المغافلة.. وضُبط بحوزتهما السيارة المُبلغ بسرقتها.

 
مديرية أمن البحرالأحمر 
ضبط (عاطلان- مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة) لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة (عدد من أجهزة الحاسب الآلي) من داخل إحدى المدارس بدائرة القسم وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة وتصريف المسروقات لدى (عميليهما "سيئا النية" لأحدهما معلومات جنائية)، تم ضبطهما وأرشدا عن المسروقات المستولى عليها. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن الإسكندرية جنوب سيناء الاسكندرية تاجر خردة قطاع الامن مديرية أمن الإسكندرية بدائرة قسم شرطة معلومات جنائیة مدیریة أمن واقعة سرقة

إقرأ أيضاً:

الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين

يمانيون../
تمكن رجال الشرطة والبحث الجنائي في محافظات إب وتعز والضالع من إحراز تقدم ملحوظ في مكافحة الجريمة، حيث قاموا باستعادة سيارة مسروقة بالإضافة إلى مجموعة من المسروقات الأخرى، واعتقال عدد من المتهمين بارتكاب جرائم سرقة متعددة.

في محافظة إب، استطاع رجال البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة محافظة ذمار من استعادة سيارة مسروقة تعود لأحد المواطنين، حيث تم القبض على المتهم بسرقة السيارة بفضل جهود مشتركة مع شرطة العاصمة صنعاء، مما يعكس التنسيق الفعال بين مختلف الوحدات الأمنية.

وفي ذات المحافظة، نجح مركز شرطة القاعدة في مديرية ذي السفال في القبض على متهم بسرقة جنبية كانت موجودة في أحد المحلات التجارية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من ظاهرة السرقة وضمان الأمان للمواطنين.

كما أقدم مركز شرطة 22 مايو في مديرية الظهار على اعتقال شخص آخر بتهمة سرقة مبلغ مالي قدره ألف و500 ريال سعودي و70 ألف ريال يمني، بالإضافة إلى سرقة ساعتين يدويتين من محل تجاري لأحد المواطنين. هذه العمليات توضح مدى اليقظة والاحترافية التي يتمتع بها رجال الشرطة في المحافظة.

أما في محافظة تعز، فقد تم اعتقال مجموعة متهمين من قبل شرطة مديرية دمنة خدير، وذلك بسبب قيامهم بسرقة قطع غيار دراجات نارية من أحد المحلات التجارية، وتمكنت الجهات الأمنية من استعادة المسروقات وإعادتها لصاحبها.

وفي محافظة الضالع، تمكن رجال شرطة مديرية الحشاء من القبض على شخص بتهمة سرقة دراجة نارية تعود لأحد المواطنين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

تم إحالة جميع المتهمين إلى العدالة لمواجهة العقوبات القانونية المناسبة، مما يعكس التزام الأجهزة الأمنية بحماية ممتلكات المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • القبض على عامل سرق ورشة ذهب بالجمالية
  • ضبط سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال ونحاس من داخل شركة وورشة بالمعادي والجمالية
  • ضبط لص سرق حلق ذهب ونحاس وعملات قديمة بالقاهرة
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • تفاصيل التحقيق مع لصوص سرقة الأجهزة الكهربائية من الشقق بالقاهرة
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه