شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ”استدعوا الطلاب إلى بيوتكم للمذاكرة مع نسائكم” مسؤول حوثي يرد على الرافضين لقرار فصل الطالبات في جامعة صنعاء، في رد صادم، وصفه الكثيرون بالوقاحة والانحطاط الأخلاقي، علق مسؤول حوثي بارز، على الردود الرافضة للإجراءات الأخيرة التي اتخذتها جماعته لفصل الطلبة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ”استدعوا الطلاب إلى بيوتكم للمذاكرة مع نسائكم”.

. مسؤول حوثي يرد على الرافضين لقرار فصل الطالبات في جامعة صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

”استدعوا الطلاب إلى بيوتكم للمذاكرة مع نسائكم”.....

في رد صادم، وصفه الكثيرون بالوقاحة والانحطاط الأخلاقي، علق مسؤول حوثي بارز، على الردود الرافضة للإجراءات الأخيرة التي اتخذتها جماعته لفصل الطلبة عن الطالبات في كليات جامعة صنعاء.

وقال المتحدث الرسمي السابق لوزارة الصحة في حكومة الحوثيين الانقلابية، الدكتور "يوسف الحاضري"، إن على الرافضين لقرار الفصل بين الجنسين، أن يستدعوا الطلاب إلى بيوتهم ليذاكروا مع نسائهم.

وقال المسؤول الحوثي، في تدوينة على تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، ردًا على أحد الإعلامي المحسوبين على جماعته: "عموما من يتضايق من فصل الطلاب عن الطالبات ويريد لنساءه طلاب يدرسون معهم فليستدعوهم للبيوت ليذاكروا مع نساءه ولن يجد من يمنعه هنا ... وشكرا جامعة صنعاء لسعيك للفصل رغم ظروفك".

وردًا على المسؤول الحوثي السلالي، قال الناشط الحقوقي والصحفي مجدي عقبة، المحسوب على حكومة الانقلاب بصنعاء: "هذه أخلاقهم بدون مكياج إيماني".

ً

وأعلن الكيان الحوثي، المسمى "ملتقى الطالب الجامعي"، الإثنين الماضي، آلية جديدة للنظام الدراسي في كلية الإعلام، يقضي بفصل الطالبات عن الطلاب، وتخصيص أيام الأسبوع مناصفة بين الجنسين.

وقضى نظام الملتقى الحوثي، بتخصيص يوم السبت والأحد والاثنين للطلبة، فيما خصص يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس للطالبات، من النظامين العام والموازي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة صنعاء الطالبات فی

إقرأ أيضاً:

الحوثي :في هذه الحالة بالإمكان أن تعاود طائرات اليمنية الرحلات

واكدت وزارة الإرشاد  ان الاتفاق مع وزارة الحج السعودية يقضي بإعادة الحجاج اليمنيين الذي غادروا عبر مطار صنعاء الدولي إلى نفس المطار.

الى ذلك اكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي ان  بالإمكان أن تعاود طائرات اليمنية الرحلات إذا تم الضمان بعودة حجاج صنعاء إلى العاصمة صنعاء.

وأضاف في منشور له "نقول لهم أتركوها للشعب كل الشعب تقدم خدماتها بدون لعب وعرقلة ".

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يتحدث عن موعد سقوط صنعاء وانتهاء حكم الحوثيين
  • الوفد الحوثي يغادر صنعاء للقاء وفد الشرعية في سلطنة عمان
  • لغم حوثي ينهي حياة مواطن وزوجته
  • إصابة مواطن وزوجته بانفجار لغم حوثي في الحديدة
  • قيادي حوثي : ”لا مجال للضغط على صنعاء فقد حسمنا أمرنا”
  • صنعاء على موعد غدا مع ما يخشاه الحوثي وصدور أول بيان للإضراب الشامل حتى صرف الرواتب
  • مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري
  • تصعيد حوثي في تعز خلال أسبوع يكبدهم قتلى وجرحى
  • بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)
  • الحوثي :في هذه الحالة بالإمكان أن تعاود طائرات اليمنية الرحلات