قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إنّ الحوار الوطني منصة وطنية عريضة تضم أطياف المجتمع كافة وتعبر عن رأيه، مؤكدا أنّ الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية هو الأكثر وضوحا، وهو المُعلن والحاسم ولا مواربة فيه.

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج في المساء مع قصواء، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة CBC: «نحن كمواطنين مصريين لا نستقي معلوماتنا من الرئاسة في أمريكا أو قاعات محكمة العدل الدولية لأننا نرى الواقع»، مؤكدا أنّ الموقف المصري هو الأكثر وضوحًا في الأزمة، ولا ننتظر إيضاح حقائق عن معبر رفح من أحد، لا الرئيس الأمريكي ولا حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

مساعدات غزة

وأكد أنّ مصر رفضت دخول مزدوجي الجنسية من المعبر قبل إنفاذ المساعدات إلى غزة، والمنسق العام للحوار الوطني، الدكتور ضياء رشوان، وقف أكثر من مرة أمام معبر رفح وأكد أنّه مفتوح طوال الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قصواء الخلالي برنامج المساء مع قصواء قناة cbc

إقرأ أيضاً:

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، في التأهل مرة أخرى إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق سبورتنج بهدفين مقابل هدف وحيد.

محمود ممدوح يتحدث عن تأهل حرس الحدود إلى الدوري الممتاز

وقال محمود ممدوح نجم فريق حرس الحدود؛ خلال تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "فرصة فريق سبورتنج في الدقائق الأخيرة من المباراة، أرعبتني جدا، وتخيلت أن مجهود عام كامل ممكن أن ينتهي في حال تم تسجيل هذه الفرصة".

وتابع: "ربنا كلل مجهودنا بالنجاح، وأحمد ربنا على ضياع فرصة سبورتنج الأخيرة، وكنا في أتم تركيزنا في هذا الموسم من أجل التأهل، وحرس الحدود سيكون في مكان آخر الموسم المقبل".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمود ممدوح

واستكمل لاعب حرس الحدود: "لم يحدث أي مفاوضات رسمية في الوقت الحالي بيني وبين الزمالك، ولكن هناك حديث فقط، منذ شهر يناير الماضي، وكان مع وكيل أعمالي فقط".

واختتم: "ليس لدي أي معلومة حول مفاوضات نادي الزمالك لضمي بشكل رسمي، في الفترة المقبلة، كان كل تركيزي مع فريق حرس الحدود".

مقالات مشابهة

  • موقف مجلس الزمالك من استكمال الدوري بعد انتهاء الجلسة منذ قليل.
  • انطلاق فعاليات الملتقى الثاني للحوار الوطني الفلسطيني في إسطنبول
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • متحدث الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة
  • ???? السودانيون في مصر
  • خطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا يرصد خطة التحالف الوطني بدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز