في مثل هذا اليوم رحل عن عالمنا الفنان علي حميدة بعد معاناة مع مرض السرطان الذي تمكن منه ما أدى إلى وفاته في عام 2021، وخلال مسيرة الراحل علي حميدة الفنية أصدر العديد من الألبومات.

كما أنه اتجه إلى السينما وظهر كـ ضيف شرف في العديد من الأعمال الدرامية أشهرها مسلسل ريح المدام عام 2017، ومسلسل عمر ودياب عام 2020 والذي يُعد آخر أعماله التليفزيونية.

أزمة صحية واجهها الراحل علي حميدة

واجه الراحل علي حميدة أزمة صحية شديدة في أواخر أيامه، وفقًا لتصريحات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل خلال أحد البرامج التليفزيونية، قائلا: «عندما جاء علي لكي نعمل على تسجيل الأغنية كان يبدو عليه التعب الشديد، وظهر ذلك من خلال أدائه ومخارج الحروف التي تُجهده»، وعندما تساءل مصطفى كامل عن سبب إجهاده قال حميدة: «كنت مريضًا بفيروس سي وشُفيت منه».

مرض خطير أنهى حياة علي حميدة

وأضاف «كامل»: «بعد العمل على الأغنية (جريت بينا يا لعمر) وطرحها ضمن الألبوم الخاص بي حققت أعلى نسبة مشاهدة في الألبوم، ومن ثم هاتفني أقاربه لـ يخبروني بأنه على فراش الموت»، موضحًا أنه لم يكن لديه علم بمرضه، وبعد ذهابه إلى المستشفى تابعت مع الأطباء وأخبروني بأنه لديه سرطان في الكبد والرئة، كما أنه أجرى مسحة جعلته في حالة من اللا وعي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي حميدة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً

وكالات

قرر أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب فرنسا.

ونشر غريزمان فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق قائلا: “أغلق هذا الفصل الرائع من حياتي، شكرًا على كل الذكريات”.

كان غريزمان كشف مؤخرا بأنه مرّ بفترة معقدة مع منتخب فرنسا خلال بطولة أوروبا “يورو 2024″، مبدياً استياءه من تبديل مستمرّ لمركزه في الفريق.

واعترف بأنه كان منزعجاً عندما أبقاه المدرب احتياطياً ضد بولندا، وفي نصف النهائي ضد إسبانيا، قائلاً: “كلّ شيء ذهني بالنسبة إليّ، إذا كنت سعيداً، فكلّ شيء على ما يرام، حاولت التكيّف، كان هناك كثير من الإحباط، وكثير من الغضب، لأنني لم أشعر أبداً بأنني في قلب اللعب بالطريقة التي أحبها”.

وخاض غريزمان 137 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل 44 هدفا وصنع 38 أخرى.

وفاز غريزمان بكأس العالم 2018، وبدوري الأمم الأوروبية 2020-2021 مع فرنسا”.

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي عن إصابته بـ "فيرس سي": عرفت بالصدفة والتجربه كانت صعبة وقاسية
  • مصطفى بكري: الصواريخ الإيرانية تجاه العدو الصهيوني بداية تحول خطير في المنطقة
  • في ذكرى تأسيسها.. البابا شنودة أول أسقف لـ"التعليم المسيحي"
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى «انتصارات أكتوبر»
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • في ذكرى حكم محكمة العدل الدولية بأحقية مصر في «طابا».. كواليس الدفاع المصري في إثبات حقها واسترداد كامل أراضيها بالحرب والسلام والمفاوضات
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال