دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أصدر المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، تحذيرا من ظروف جوية ماطرة ستشهدها معظم مناطق الدولة يومي الأحد والاثنين الـ11 والـ12 من فبراير/ شباط الجاري.

ونشر المركز الوطني خريطة توضيحية تظهر مناطق (باللون البرتقالي) الذي يعني: "كن في حالة تأهب توقع أحداث طقس خطرة، ابق على اطلاع حول تطور حالة الطقس وامتثل للتوجيهات"، وفقا للمركز.

ويغطي اللون الأصفر باقي مناطق الدولة تقريبا وفقا للخريطة التي نشرها المركز الوطني للأرصاد على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) وتعني: "خذ الحذر (يرجى الانتباه) يرجى أن تبقى على اطلاع حول تطور حالة الطقس".

من جهتها نشرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية تدوينة على صفحتها لمنصة أكس، ورد فيها: "بناءً على توجيهات مجلس الوزراء تقرر أن يكون يوم غدٍ الإثنين 12 فبراير 2024 عملاً عن بُعد لجميع موظفي الحكومة الاتحادية على أن تُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل، كما تقرر أن تكون الدراسة في جميع المدارس الحكومية عن بعد مراعاة للحالة الجوية التي تمر بها الدولة".

الإماراتأحوال الطقسنشر الأحد، 11 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أحوال الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة

نبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة،

وتشمل تأثيرات هذه الحالة تدنيًا في مدى الرؤية الافقية (3-5) كم.

وبين المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 9 مساء.

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الإثنين، نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، عسير وجازان كذلك على أجزاء من منطقة نجران. كما لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة، في حين تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات أميركية من إعصار كارثي يقترب من جامايكا
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • الإعصار بيريل "الخطير جدا" يندفع نحو الكاريبي
  • حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • طقس مصايف المملكة.. العظمى 31 مئوية والسودة الأكثر اعتدالاً
  • «الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • طقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • الأرصاد الجوية: درجات الحرارة معتدلة نسبياً هذا اليوم على مناطق الساحل
  • الأرصاد: أتربة مُثارة على العاصمة المقدسة
  • سقوط برد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الدولة