شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الحقيقة التي يجب أن يعترف بها برشلونة لجمهوره قبل الموسم الجديد، تحدث الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو عن وضع برشلونة الحالي قبل بداية الموسم الجديد. أنطونيو قال خلال تصريحات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحقيقة التي يجب أن يعترف بها برشلونة لجمهوره قبل الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحقيقة التي يجب أن يعترف بها برشلونة لجمهوره قبل...

تحدث الصحفي الكتالوني أنطونيو غواخارو عن وضع برشلونة الحالي قبل بداية الموسم الجديد.

أنطونيو قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“لا أعتقد أن برشلونة لديه في الوقت الحالي فريقًا مؤهلاً للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

“لقد تفاجئت بشدة برحيل نيكو غونزاليس”.

“النادي غارق، حتى وصول جواو فيليكس لا يمكن تصوره”.

:

لابورتا يرد بكلمة واحدة على صفقة برناردو سيلفا …!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتحرك لحسم صفقة "بن رمضان".. ويعير "ديانج" إلى الخلود السعودي

وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة اللاعب المالي أليو ديانج لمدة موسم واحد إلى نادي الخلود السعودي مقابل 600 ألف دولار.

إقرأ أيضاً..

أليو ديانح إلى الخلود السعودي مقابل 500 ألف دولار

ومن المقرر أن يرحل ديانج عن الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة القادمة إلى السعودية للخضوع للفحوصات الطبية والانتظام في تدريبات فريقه الجديد الذي وضع بنداً يسمح له بشراء عقد اللاعب عقب نهاية إعارته.

وجاءت موافقة إدارة الأهلي على رحيل ديانج بعد الحصول على الضوء الأخضر من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالاستغناء عن خدمات اللاعب في ظل عدم القناعة الفنية بمستواه في بعض الأوقات بجانب معاناة ديانج من مشاكل مزمنة في الركبة بحسب مصدر موثوق داخل الجهاز الفني.

وخالفت رغبة كولر رؤية لجنة التخطيط التي تمسكت بإعارة اللاعب وليس بيعه نهائياً خاصة أن ديانج من العناصر المهمة وقد يكون متاحاً لأي فريق مصري حال بيعه للخلود السعودي ثم رحيله عن الأخير.

في المقابل ، بدأت إدارة الأهلي التفاوض المكثف مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فيرينكفاروسي المجري لتدعيم خط الوسط بعد رحيل ديانج بناء على طلب كولر.

وحدد المدرب السويسري لاعب الترجي التونسي السابق للتعاقد معه في الموسم المقبل وحسم الصفقة بأسرع وقت ممكن لتدعيم خط وسط الأهلي بعد رحيل ديانج.

في الوقت الذي أغلقت إدارة الأهلي الباب أمام رحيل اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط الفريق في الموسم الجديد بعد تلقي اللاعب عرضاً ضخماً من أحد أندية الدوري السعودي.

وتبلغ قيمة العرض 4 ملايين دولار للأهلي بجانب ما يتقاضاه اللاعب كراتب سنوي والذي يفوق ما يحصل عليه في القلعة الحمراء ولكن إدارة القلعة الحمراء تمسكت ببقاء عاشور لخوض كأس العالم للأندية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بنهاية الموسم المقبل.

ومن المرجح أن يعقد كولر جلسة مع لجنة التخطيط خلال الأيام القليلة القادمة للتعرف على سير المفاوضات مع بعض الأسماء التي رشحها لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • استفز الريال بقميص ميسي.. ملاكم شهير يصبح بطل برشلونة الجديد
  • طيارون أمريكيون عائدون من البحر الأحمر  يكشفون الحقيقة
  • موقف برشلونة من ضم نيكو ويليامز.. تفاصيل مثيرة
  • بسبب صفقة الموسم.. برشلونة يصرف النظر عن ضم لاعب بلجيكي
  • تقارير عن نية مصر بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار.. ما الحقيقة؟
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة "بن رمضان".. ويعير "ديانج" إلى الخلود السعودي
  • أحمد خليل على رأس قائمة البطائح للموسم الجديد
  • الهلال يرفض التعاقد مع زكريا هوساوي
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط بمعارك على الجبهة الشمالية
  • اتهام أمازون بـ "تشويه الحقيقة" في أحدث مطالباتها المتعلقة بالطاقة النظيفة