شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الأهلي السابق صفقة إمام عاشور تاريخية واللاعب سيفيد القلعة الحمراء كثيرا، شدد رضا شحاتة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن صفقة إمام عاشور تاريخية للمارد الأحمر مؤكدًا أن اللاعب سيفيد القلعة الحمراء .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الأهلي السابق: صفقة إمام عاشور تاريخية.

. واللاعب سيفيد القلعة الحمراء كثيرا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الأهلي السابق: صفقة إمام عاشور تاريخية.. واللاعب...

شدد رضا شحاتة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن صفقة إمام عاشور تاريخية للمارد الأحمر مؤكدًا أن اللاعب سيفيد القلعة الحمراء كثيرًا.

تصريحات رضا شحاته

وقال شحاتة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "التفاهم الذي حدث بين الجهاز الفني واللاعبين، وراء تحقيق النجاح هذا الموسم، كما ان هناك نظام وانضباط واضح، وعملية التدوير نجحت بشكل جيد".

وأضاف: "كهربا بالنسبة لي كان مفاجأة بعدما تألق بشكل ملحوظ، ولم أكن متوقع أن يظهر بهذا الشكل خصوصا في ظل الأزمة التي كان يعاني منها، لكن فاجئني بأنه استطاع فصل كل الأزمات وتألق في الملعب بشكل رائع، وكذلك مروان عطية لاعب خط الوسط، وكنت أشعر بأنه لن يكون لائقًا مع الأهلي لكنه أيضا فاجئني بشكل رائع".

وواصل: "كنت اشعر أن مروان لن يحصل على فرصته في وجود السولية وديانج، لكنه أصبح أهم لاعب في المنظومة، وهو أصبح محور أداء الفريق بشكل رائع".

وأكمل: "الأهلي كان في حالة هدوء على مدار الموسم الحالي، والجميع أدى ما عليه ويعملون على قلب رجل واحد وهو سر النجاح".

وبسؤاله عن صفقة إمام عاشور، قال: "كنت نائبا لمدير التعاقدات في 2018 في الأهلي وحصلنا على توقيعه، وكان لدينا قناعة بامكانياته، لكنه أصبح لاعبا مؤثرًا وأهم ميزة له هي ميوله الهجومية المستمرة، ويدخل المناطق الأمامية للمنافس من أجل التهديف، وسيضيف كثيرا للأهلي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم الأهلی السابق

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)

روى عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، تفاصيل الحادث.

الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية" عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

وقال خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “فوجئت بهجوم إمام عاشور وبصحبة 15 فردا عليه وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك”، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة.

وأوضح: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، متابعا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعبه إمام عاشور.

بداية واقعة إمام عاشور 

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية