شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم تكدس بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 

انتظام حركة السيارات

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

حركة السيارات بجميع المداخل

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية
 

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري الحركة المرورية ميدان المؤسسة وسط القاهرة حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي

تابع الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة السادس من أكتوبر، منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025، وبعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

رئيس جامعة القاهرة: نهتم بممارسة الأنشطة الطلابية

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، حيث تم إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب.

وأكد رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كافة المسارات. 

ونوه رئيس جامعة القاهرة حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل. 

وأشار رئيس جامعة القاهرة إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • سيولة مرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم
  • سيولة مرورية الآن بالقاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحركة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة «الخميس» 3 أكتوبر
  • الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.. سيولة بالقاهرة والجيزة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة