مريم مجدي.. في ظروف غامضة وواقعة مأساوية عاشت مريم مجدي، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد واقعة وفاتها في سويسرا.

ويستعرض «الأسبوع» في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمريم مجدي.

ملابسات وفاة مريم مجدي في سويسرا

تحدث حسام مجدي، شقيق مريم مجدي ضحية الغدر والبحث عن بناتها، عن الواقعة، بعدما قتلها زوجها في سويسرا، حيث قال خلال مداخلة ببرنامج «مع خيري»، المُذاع عبر فضائية «المحور»: «وليد موت مريم مرتين، مرة عندما أخذ الأطفال في مصر وهرب وهذه أول مرة عندما جلست 6 أشهر بدون أولادها، والمرة الثانية اليوم عندما قتلها ورماها في البحر».

وأضاف شقيق الضحية: «الشرطة في سويسرا تحقق مع زوج مريم حاليا في سويسرا»، لافتا: «مفيش حد في سويسرا كلها يعرف مريم مجدي، غير طليقها وليد، وهو الشخص الوحيد اللي له مصلحة في أن تختفي مريم من الدنيا».

واستطرد: «كانت هناك مشاكل بين مريم وزوجها على حضانة الأطفال في مصر، وحتى الآن لم يتم الطلاق ومريم على ذمة زوجها، موضحا: «المحكمة في مصر أعطت لها حكم حضانة الأطفال».

مريم مجدي

وتابع: «عرفنا اليوم أن أختي ماتت من السفارة المصرية في سويسرا»، مضيفا: «سفير مصر في سويسرا تحدث معنا اليوم وأبلغنا أنهم عثروا على مريم في النهر مقتولة»، موضحا: «التحقيقات مستمرة حتى الآن والتقرير النهائي لم يصدر».

أبرز المعلومات عن مريم مجدي

والجدير بالذكر أن مريم مجدي من محافظة الدقهلية مركز شربين، تلقت تعليمها الثانوي في مدرسة الثانوية بنات شربين، ودرست في جامعة المنصورة، وعملت في مجال التدريس، وتزوجت من رجل سويسري من أصول مصرية يدعى وليد.

عاشت مريم مجدي في مدينة نيوهاوزن في سويسرا، ووقعت العديد من الخلافات بين مريم مجدي وزوجها السويسري، أدت في النهاية إلى الانفصال بينهما، وأنجبت مريم ابنتين تبلغ الكبرى 9 سنوات والصغرى 6 سنوات، ورغب زوجها السويسري في رؤية بناته، وبعد موافقة مريم على طلبه، أخذ الابنتين وسافر بهما إلى سويسرا.

اضطرت مريم مجدي للسفر إلى سويسرا لرؤية ابنتيها، إلا أنها اختفت ولم تعد منذ 9 أيام وفقًا لما رواه شقيقها في أحد اللقاءات التليفزيونية، وتوفيت مريم في سويسرا خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضاًبدأت بخطف طفلتيها وانتهت بجثة في الغربة.. القصة الكاملة لمقتل مريم مجدي بسويسرا

نجلة المخرج مجدي الهواري ترقص في حفل زفافه على دنيا عبد المعبود | فيديو

مريم الخشت تشعل مواقع التواصل بعد حفل خطوبتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مريم مجدي مريم مجدي في سويسرا مریم مجدی فی سویسرا

إقرأ أيضاً:

أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)

 

عاش جماهير الكرة المصرية فاجعة كبيرة في الحادي عشر من شهر مارس الماسي وذلك بعد سقوط اللاعب أحمد رفعت في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري.

السقوط أثار الرعب في نفوس الجماهير خلف الشاشات والحاضرة والتي طالبت بإنهاء المباراة بجملة "صفر صفر " والتي وجهت لحكم المباراة انذاك  إبراهيم محمد.

إلى مستشفى زمزم

عقب السقوط تم نقل اللاعب لمستشفى زمزم في الإسكندرية والتي شهدت توقف قلب اللاعب لمدة ساعة ونصف ليعود بمعجزة إلهية للحياة من جديد.

وظل الراحل في الاسكندرية حتى عاد وعيه من جدبد ووظائفه الحيوية لينقل لمشفى وادي النيل في القاهرة ويستكمل علاجه.

اختفاء وظهور للوداع

وعقب تماثل الراحل للشفاء اختفى عن الأنظار قبل ظهور إعلامي اخير في برنامج الكورة مع فايق والذي أكد أنه حتى هذا التوقيت عاجز عن تذكر ما حدث، ومر بضغوط نفسية صعبة تسببت بالحادثة وأكد على رغبته الكبيرة في عودته للكرة، كما ظهر في تدريبات فريقه للمرة الأولى وسط فرحة عارمة بالعودة.

 

الفصل الأخير

كما عاشت الجماهير المصرية الازمة، استقيظت اليوم على خبر وفاته المفاجئة ليودع الحياة محفوفا بدعوات الجماهير بالرحمة والمغفرة.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام