شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الصحة الفلسطينية مقتل شاب برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس صور + فيديو، Globallookpressمواجهات في نابلس أرشيف قالت وزارة الصحة الفلسطينية فجر يوم الخميس، إن شابا قتل برصاص الجيش .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة الفلسطينية: مقتل شاب برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس (صور + فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة الفلسطينية: مقتل شاب برصاص الجيش الإسرائيلي في...

Globallookpress

مواجهات في نابلس - أرشيف --

قالت وزارة الصحة الفلسطينية فجر يوم الخميس، إن شابا قتل برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وأضافت الصحة أن 3 إصابات وصلت إلى مستشفى رفيديا الحكومي منها اثنان بحالة خطيرة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن الشاب الذي قتل في محيط قبر يوسف شرق نابلس يدعى بدر سامي المصري (19 عاما)، مشيرة إلى أنه أصيب بصدره.

صورة | الشاب بدر سامي المصري (19 عامًا)، ارتقى برصاص جيش الاحتلال، الليلة خلال اقتحام المنطقة الشرقية من مدينة #نابلسpic.twitter.com/4NBEM9oqMo

— بوابة اللاجئين الفلسطينيين (@refugeesps) July 19, 2023

#فلسطين ???????? | لحظة وصول الشهيد بدر المصري إلى مستشفى رفيديا بنابلس وإلقاء نظرة الوداع عليه

????" القُبلة الأخيرة في الوداع الأخير "والدة الشهيد بدر المصري تضع القبلة الأخيرة على وجه نجلها الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال اقتحام قبر يوسف شرق نابلس هذه الليلة ..#HonorTheBrave… pic.twitter.com/h3yuQC0dlt

— Mona (@ML35209678) July 20, 2023

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأنه إلى جانب مقتل الشاب، فقد سجلت عشرات الإصابات بالاختناق بالغاز السام خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي عقب اقتحام المستوطنين مقام يوسف.

ووفق الوكالة الرسمية فقد اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي المنطقة الشرقية من عدة محاور باتجاه شارع عمان لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف، كما أغلقت الشارع بالسواتر الترابية.

الحافلات التي تقلّ المستوطنين في طريقها لقبر يوسف في #نابلس، في اقتحام أسفر عن استشهاد شاب وإصابة آخرين. pic.twitter.com/y3gZukQtiI

— موقع عرب 48 (@arab48website) July 19, 2023

وصرح مدير مركز الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، بأن القوات الإسرائيلية منعت مركبة إسعاف الهلال الأحمر من الوصول إلى طفلة رضيعة (12 يوما) أصيبت بالاختناق بالشديد من الغاز في منطقة الضاحية، وتم السير بها على الأقدام لتقديم العلاج اللازم لها، كما أصيب نحو 30 شخصا بالاختناق.

#فيديو يُظهر جانبا من المواجهات مع قوات الاحتلال في #نابلس، فجر الخميس، وذلك خلال اقتحام أسفر عن استشهاد شاب وإصابة آخرين، بينهم رضيعة ( 12 يوما)، منع الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إليها، ما أجبر المسعفين على التوجّه إليها على الأقدام.

التفاصيل: //t.co/pMHCunwFvPpic.twitter.com/2tWkllFSWi

— موقع عرب 48 (@arab48website) July 19, 2023

وأشار جبريل إلى أن القوات الاسرائيلية استهدفت بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط مركبة إسعاف أثناء نقلها لمريض قرب مخيم بلاطة ما أدى إلى كسر زجاجها الأمامي.

إلى ذلك، تداولت منصات إخبارية محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات قالوا إنها لتفجير جرافة إسرائيلية في نابلس وللتصدي للقوات الإسرائيلية.

بعد جنين العبوات الناسفة تنتقل إلى نابلس

أبطال نابلس يفجرون عبوة ناسفة بجرافة عسكرية للكيان الغاصب pic.twitter.com/cLrzQIRS1L

— د.حذيفة عبدالله عزام (@huthaifaabdulah) July 19, 2023

⭕ شاهد| لحظة استهداف الشبان لآليات الاحتلال المتمركزة في قلب شارع عمان، شرقي نابلس، بقنبلتين محليتي الصنع. pic.twitter.com/j80DEO35AK

— إذاعة الأقصى (@Alaqsavoice) July 19, 2023

ها هو جبل النار على خطى جنين القسامها هم عرين الأسود يكملون درب عش الدبابيرها هي نابلس الدخيل والمبسلط، العزيزي وصبح والوديعها هي تلبي نداء الشيشاني وتزرع برأس المحتل رصاصات النابلسيها هي من بعد المخيم تزرع تحت الجرافات العبواتها هي تفجر تنسف الجنود، المستوطنين والدبابات.. pic.twitter.com/z9fEAjDpYX

— لَمَـ????ـىٰ #الحرية_لوليد_دقة (@LamaYousuf1) July 19, 2023

المصدر: RT + وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة الفلسطینیة فی نابلس pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد.. انهيار أرضي هائل في الهند يوقف حركة المرور

الهند- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند، أمس الأربعاء، مقطع فيديو يُظهر انهيارا أرضيا ضخما بأحد التلال القريبة لطريق بادريناث الوطني السريع في ولاية أوتارانتشال.

أدى الانهيار إلى إغلاق الطريق بشكل مؤقت، في حين قامت فرق الإنقاذ الهندية بإجلاء المسافرين المحاصرين دون وقوع أي إصابات.

أظهر مقطع الفيديو المتداول انهيار جزء كبير من أحد التلال القريبة من نفق باتال جانجا لانجسي على طريق بادريناث الوطني السريع في منطقة شامولي تشونغيدار، شمالي الهند.

चमोली में भूस्खलन का खौफनाक वीडियो

बद्रीनाथ राष्ट्रीय राजमार्ग पर पातालगंगा-लंगसी टनल के पास पहाड़ी का हिस्सा टूटा

भूस्खलन होने के कारण नेशनल हाइवे बंद
#Landslide#Uttarakhand#Chamoli pic.twitter.com/koo5KsOgSB

— Ramesh Bhatt (@Rameshbhimtal) July 10, 2024

 

كما أظهرت صور ومقاطع فيديو أخرى عمليات الإنقاذ التي قامت بها فرق الإنقاذ لمساعدة المسافرين المحاصرين، وإعادة فتح الطريق بعد إزالة الركام.

चमोली में भनेरपानी के पास अवरूद्ध बद्रीनाथ राष्ट्रीय राजमार्ग यातायात हेुत खुल गया है।#UttarakhandPolice @chamolipolice pic.twitter.com/6d0bnNbJ4V

— Uttarakhand Police (@uttarakhandcops) July 11, 2024

 

أعلنت شرطة أوتاراخند عبر حسابها على منصة "إكس" إعادة فتح الطريق أمام حركة المرور بعد التأكد من سلامته، وذلك بعد أن شهدت الولاية عددا من الانهيارات الأرضية نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت خلال الأيام الماضية.

وطلبت شرطة الولاية من السائقين والمسافرين توخي الحذر والتحقق من حالة الطقس قبل الخروج، حيث أصدرت إدارة الأرصاد الجوية تحذيرا برتقاليا وتنبيها أصفر من هطول أمطار غزيرة في معظم أنحاء الولاية خلال الفترة من 11 إلى 15 يوليو/تموز الجاري.

चमोली- चुंगीधार, जोशीमठ में बद्रीनाथ राष्ट्रीय राजमार्ग पर SDRF व NDRF के जवानों द्वारा पैदल यात्रियों को सकुशल रास्ता पार कराया जा रहा है।#UttarakhandPolice @uksdrf @NDRFHQ pic.twitter.com/DB87Lvhkij

— Uttarakhand Police (@uttarakhandcops) July 11, 2024

 

وكانت وسائل إعلام محلية قد أفادت بأن الأمطار الغزيرة التي هطلت على الولاية أدت إلى تشقق الجبال، وتسببت في وقوع عدد من الانهيارات الأرضية بمناطق مختلفة.

مقالات مشابهة

  • الشجاعية تتحول إلى منطقة منكوبة.. غير صالحة للسكن (شاهد)
  • شاهد.. انهيار أرضي هائل في الهند يوقف حركة المرور
  • استشهاد فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي قرب جنين شمالي الضفة
  • بالفيديو : كشف معلومات عن تدمير الجيش وكتائب البراء لقوات الدعم السريع في سنار ومقتل وإصابة مواطنين وموجة نزوح كبيرة للسكان
  • بالفيديو.. عمورة يخوض أول حصة تدريبية مع ناديه الجديد فولسبورغ
  • #مش_ طالعين.. رسائل صمود من شمال غزة رفضا لتهديدات الإخلاء
  • إصابة طفل برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • وزارة: مقتل فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • إصابة أربعة فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني شرق نابلس
  • مقتل طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة الغربية المحتلة