هن، موضة الأزياء للرجال حول العالم هذا العام إطلالات أنيقة وغريبة صور، موضة وجمال في ظل أسابيع ال موضة المنعقدة حول العالم، وعواصم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موضة الأزياء للرجال حول العالم هذا العام.. إطلالات أنيقة وغريبة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موضة الأزياء للرجال حول العالم هذا العام.. إطلالات...

موضة وجمال

في ظل أسابيع الموضة المنعقدة حول العالم، وعواصم المدن، كشفت دار Dolce&Gabbana العالمية مؤخراً عن مجموعتها الجديدة من الأزياء الرجالية الراقية لهذا العام، والتي جاءت باسم Alta Sartori، في عرض كبير أقيم ببلدة أوستوني الواقعة في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا.

عرض دار Dolce&Gabbana للرجال

وجاء هذا العرض ضمن ثلاثية التصاميم من الأزياء النسائية والرجالية، التي اعتادت الدار على تقديمها منذ 11 عاما، إلا أنها تضمن أكثر من 90 إطلالة رجالية أنيقة، وبدأ العرض بمجموعة من الإطلالات باللون الأبيض، إذ جاءت الموديلات واسعة وفضفاضة، مزينة بالزخارف والتخريمات، مع استخدام خامات الساتان والدانتيل مع الحفاظ على الخطوط الكلاسيكيّة من حيث التصميم، لتظهر في النهاية بشكل غير تقليدي.

عاجي وسكري وأسود.. ألوان حيادية وخامات ستان

وجاءت الموديلات، بألوان حيادية مستوحاة من المناظر الطبيعية لبلدة أوستوني، التي احتضنت العرض،  بين الأبيض، والعاجي، والسكري، والرمادي، والترابي، والعسلي، والبني الداكن، والأسود.

أما بالنسبة للخامات، فكانت بشكل غير تقليدي، خامات مناسبة للطابع الأنثوي، لكنها استخدمت هذا العام للرجال، مثل للدانتيل، والباييت، والساتان، والحرير، وحتى الكروشيه.

كما تم استخدام التقنيات القديمة لصياغة الذهب في تنفيذ زخارف دقيقة من الصدف لتزيين الأزياء التي جمعت الطابع العصري، والحضارات القديمة.

موديلات دولتشي أند غابانا لهذا العام.. سراويل وقمصان كت 

واستحضر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، مصمم الدار، بعض القطع الكاجوال وعلى رأسها السراويل القصيرة والقمصان الكت، منزوعة الأكمام، وتميزت الموديلات بالأحزمة العريضة والطويلة المصنوعة من القماش، وتزينت الموديلات بأحجار الكريستال، واللآلىء، والبروشات، التي جعلت الإطلالات أكثر أناقة ورُقي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع

التقى وزير الداخلية الإيطالي، ماتّيو بيانتيدوزي، يوم أمس الإثنين، مع نظرائه في الجزائر وتونس وليبيا وساحل العاج، في اجتماع وزاري لمجموعة الدول الصناعية السبع، التي تتولى إيطاليا رئاستها الدورية هذا العام.

وقال وزير الداخلية الإيطالي، إنه بعد أسبوعين من اليوم، ستتاح له الفرصة لمشاركة تجربة بلاده بشأن المهاجرين مع نظرائه من بلدان مجموعة الدول الصناعية السبع، وأيضًا مع وزراء الجزائر وليبيا وتونس وساحل العاج الذين سيشاركون في جلسة حول الهجرة، وذلك بحسب وكالة آكي الإيطالية.

يُشار إلى أن مجموعة الدول الصناعية السبع، هي ملتقى سياسي حكومي دولي يضمّ (كندا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة)، ويُعتبر أعضاء المجموعة أكبرَ الاقتصادات المتقدمة في العالم وفقًا لصندوق النقد الدولي وأغنى الأنظمة الديمقراطية الليبرالية، وتأسست المجموعة رسميًا بالاستناد إلى القيم المشتركة كالتعددية والديمقراطية التمثيلية، ومنذ العام 2018، تستأثر دول مجموعة السبع بنسبة تقارب 60% من صافي الثروة العالمية (317 تريليون دولار)، ونسبة 32% حتى 42% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، و770 مليون نسمة تقريبًا أو 10% من سكان العالم، ومعظم الأعضاء المجموعة هم قوى عالمية على مسرح الشؤون العالمية، ويرتبطون بعلاقات وثيقة متبادلة على الصُعد الاقتصادية، والعسكرية، والدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • رسائل نادرة وغريبة من ماجدة وفاتن ومريم فخر الدين.. كيف نصحن الزوجات؟
  • كيف تدمج التكنولوجيا أفريقيا مع العالم في مؤتمر 2024 Moonshot
  • العدوى المقاومة للمضادات تقتل الملايين حول العالم هذا العام
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024