صحافة العرب:
2024-09-19@12:39:22 GMT

- النصر يواجه بنفيكا قبل «باريس والإنتر»

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- النصر يواجه بنفيكا قبل «باريس والإنتر»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يواجه بنفيكا قبل باريس والإنتر، يقود النجم العالمي النصر اوي كريستيانو رونالدو فريقه ضد بنفيكا البرتغالي الليلة، في ختام المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق النصر اوي في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يواجه بنفيكا قبل «باريس والإنتر»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يواجه بنفيكا قبل «باريس والإنتر»
يقود النجم العالمي النصراوي كريستيانو رونالدو فريقه ضد بنفيكا البرتغالي الليلة، في ختام المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق النصراوي في البرتغال، إذ ستتوجه البعثة النصراوية لليابان لبدء المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي غداً (الجمعة) وحتى الخميس القادم، وسيخوض الفريق النصراوي مباراتين وديتين، الأولى ضد باريس سان جيرمان الثلاثاء القادم، والثانية أمام إنتر ميلان الإيطالي الخميس القادم.

وستغادر البعثة النصراوية لمحافظة الطائف للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سيواجه فريق النصر نظيره الشباب في لقاء «ديربي» يوم الجمعة 28 يوليو الجاري، وفي اللقاء الثاني سيلاقي فريق الاتحاد المنيستيري التونسي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته، وسيختتم مباريات مجموعته بلقاء الزمالك المصري يوم الخميس الثالث من أغسطس القادم، وجميع المباريات ستقام على ملعب الملك فهد بالطائف، إذ يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق النصر السعودي، الزمالك المصري، والاتحاد المنيستيري التونسي.

مباريات النصر في اليابان

2023/7/25

الخميس

2023/7/27

إنتر ميلان الإيطالي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير إلى أن شركة ابل تستعد لعقد مؤتمر قريباً لإطلاق جيل جديد من أجهزة MacBook Pro بمعالجات M4 Pro وM4 Max، كما تقدم جهاز iPad 11 خلال الحدث.

تستعد شركة ابل لعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro، ولقد أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر مؤخراً إلى أن حدث ابل ينطلق خلال الأسابيع المقبلة لإطلاق أجهزة MacBook Pro.

ولقد أكد التقرير على أن ابل قد بدأت بالفعل الإنتاج الضخم لهذه الإصدارات خلال الشهر الماضي، كما أوضح التقرير أن الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro لن يتضمن أي تغييرات في التصميم، على أن تستهدف هذه الإصدارات التركيز على تحسين الآداء من خلال سلسلة معالجات M4 الجديدة.

ومن المقرر أن تضم الأجهزة المرتقبة معالجات M4 Pro وM4 Max، كما تخطط ابل لدعم جهاز iMac القادم برقاقة M4، إلا أن التسريبات لم تؤكد على حجم الشاشة المميز لجهاز iMac بين 27 إنش أو أكبر.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن شركة ابل ستقدم إصدار جديد من أجهزة Mac Mini خلال فعاليات مؤتمرها القادم، على أن يأتي بمعالجات M4 وM4 Pro، كما يأتي هذا الإصدار ببعض التغييرات في التصميم، لذا سيكون من بين الإصدارات المرتقبة من المستخدمين هذا العام.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم قمة المان سيتي والإنتر
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • البكيري: لا يمكن إنكار دور رونالدو في القرار النصراوي.. فيديو
  • 21 سبتمبر..التركيز على القادم
  • المريسل: للأسف بيولي سيكون مدرب للنصر وهذا خبر لا أتمنى حدوثه
  • ابل تقدم أجهزة MacBook Pro في مؤتمرها القادم بمعالجات M4 Pro وM4 Max الجديدة
  • النصر يواجه الشرطة بـ 3 تعديلات