شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هجوم على الشيف الإيطالي دانيلو زانا أمام مطعمه في منطقة ساريير بإسطنبول، تعرض الشيف الإيطالي الشهير دانيلو زانا لهجوم من قِبل اثنين من موظفيه السابقين الذين أقيلوا من وظائفهم أمام مطعمه في منطقة ساريير. وعبّر زانا عن .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هجوم على الشيف الإيطالي دانيلو زانا أمام مطعمه في منطقة ساريير بإسطنبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هجوم على الشيف الإيطالي دانيلو زانا أمام مطعمه في...

تعرض الشيف الإيطالي الشهير دانيلو زانا لهجوم من قِبل اثنين من موظفيه السابقين الذين أقيلوا من وظائفهم أمام مطعمه في منطقة ساريير. وعبّر زانا عن حزنه الشديد بعد الحادثة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قدم بياناً خطياً.

وقعت الحادثة ظهر أمس أمام مطعم الشيف الشهير دانيلو زانا في أحد مراكز التسوق في منطقة ساريير. وحسب التقارير، اقترب موظفان سابقان من المطعم وبدأوا بالتشاجر مع زانا بسبب فصلهم من العمل. تطورت المشادة إلى مواجهة بدنية حيث تعرض مدير الفرع التابع للشركة في إزمير للضرب.

وفي بيان نشره عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، قال دانيلو زانا: “أنا حزين جداً بسبب الحادثة التي وقعت اليوم. طوال حياتي، تجنبت دائماً العنف وأبداً لم أقبله. أنا غير مرتاح أبداً لأنني وجدت نفسي في موقف هجومي كهذا. كلاً مني ومن شركاتي كنا دائماً ضد العنف وسنظل كذلك. شكراً لله أنني بخير، لكن كان علي الدخول في التدخل لمواجهة الاعتداء على مديرنا. نتمنى للجميع الشفاء العاجل. وسنقوم بتقديم الشكاوى اللازمة للسلطات الأمنية بخصوص هذه القضية. شكراً لكل من اتصل وسأل وأبدى اهتمامه.”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يقود هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الأرجنتين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

يواجه منتخب الإكوادور، اليوم الجمعة، الأرجنتين على ملعب إن آر جي ستاديوم، في لقاء ينطلق في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

يقود المخضرم إنر فالينسيا هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين، كما يتواجد نجم تشيلسي الإنجليزي موسيس كايسيدو أساسيًا في تشكيل الصُفر.

تأهل منتخب الإكوادور إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف فنزويلا المتصدر بـ9 نقاط.

بينما بلغ منتخب الأرجنتين دور الثمانية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

تشكيل منتخب الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: ألكسندر دومينجيز

خط الدفاع: أنجيلو بريسيادو - فيليكس توريس - ويليام باشو - بييرو هينكابي 

خط الوسط: كارلوس نوبوا - موسيس كايسيدو - ألان فرانكو 

وفي الهجوم: كيندري بايز - إنر فالينسيا - جيريمي سارمينتو.

مقالات مشابهة

  • هجوم إرهابي مسلح على منزل نائب في بغداد
  • هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الهجمات بالمسيرات
  • بعد هجوم روسي.. انقطاع إمدادات المياه بمدينة أوكرانية
  • انقطاع إمدادات المياه بمدينة أوكرانية بعد هجوم بمسيرات روسية
  • هجوم روسي على شمال أوكرانيا تسبب في انقطاع إمدادات المياه
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • بعد طرد دبلوماسيين من بعثتها لدى مولدوفا.. روسيا تهدد بالرد
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يقود هجوم منتخب الإكوادور أمام الأرجنتين