دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هنأ الرئيس الإماراتي، محمد بن زايد آل نهيان، منتخب قطر، بعد فوزه بلقب كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر، عقب تفوقه على منتخب الأردن بثلاثة أهداف لواحد في المباراة النهائية، السبت.

وكتب الرئيس الإماراتي عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً): "‌‏أبارك لأخي الشيخ تميم بن حمد والأشقاء في قطر فوز المنتخب الوطني بكأس آسيا لكرة القدم، وأثني على الأداء المتميز للفريقين، القطري والأردني، والروح الرياضية العالية التي سادت بينهما خلال المباراة.

كما أهنئ دولة قطر الشقيقة بالتنظيم الناجح للبطولة".

فيما قال محمد بن راشد، نائب الرئيس الإماراتي، عن نهائي بطولة القارة الصفراء: "تنظيم رائع.. مباراة ممتعة..أداء رياضي استثنائي..ألف مبروك لأخي تميم..ولشعب قطر الحبيب فوزهم بكأس آسيا لكرة القدم..ونبارك أيضاً للأردن هذا المنتخب الرائع الذي يرفع رؤوس العرب".

وحقق منتخب "العنابي" اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، إذ سبق أن تُوج بالبطولة في النسخة الماضية، عام 2019، فيما خاض منتخب "النشامى" نهائي البطولة، للمرة الأولى على مر تاريخه.

الأردنالإماراتقطركأس آسيانشر الأحد، 11 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»

احتفل الفنان محمود ياسين، الشهير بـ «جونجور» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتكريم الثالث له على مشاركته في مسلسل محارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم حسن الرداد.

وشارك محمود ياسين، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على التكريم التالت عن مسلسل محارب».

محمود ياسين مسلسل محارب

وشار إلى، أن مسلسل محارب من بطولة النجم حسن الرداد عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، وجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاً«الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين

«كان غيور على دينه وملتزم».. عمرو محمود ياسين يحكي عن علاقته بـ المنتج محمود كمال

محمد رياض: «محمود ياسين مرضيش يضربني بالقلم علشان عمر ابني»

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات