توافد الآلاف من طلاب وطالبات الابتدائية والإعدادية والثانوية بمحافظة المنوفية على المدارس اليوم، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي والتي استمرت لمدة أسبوعين.

جاهزية جميع المدارس

وأكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، جاهزية واستعداد جميع المدارس لاستقبال الطلاب في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى أنه اجتمع بمديري الإدارات التعليمية في المراكز والذين أكدوا جاهزية واستعداد المدارس دون مشكلات.

 

وتابع «الفولي» في تصريحات لـ«الوطن»، أن جميع المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة في المحافظة استعدت لاستقبال الطلاب، مشيرا إلى أنه يتابع باستمرار مدى استعداد المدارس على مستوى محافظة المنوفية للوقوف على الصعوبات التي قد تواجههم خلال أيام الدراسة.

مدارس مستثناة من الحضور اليوم

الجدير بالذكر أنه يوجد 13 مدرسة مستثناة من الحضور اليوم، وهي مدارس الأقباط الذين حضروا بالأمس، وحصلوا على أجازة اليوم، كون الأحد يوم عطلة رسمية بها، وذلك على مستوى 4 إدارات هي «شبين الكوم - تلا - الباجور - منوف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفصل الدراسي الثاني محافظة المنوفية الطلاب بداية الدراسة

إقرأ أيضاً:

كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م

شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات..لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

مقالات مشابهة

  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • مصاريف جامعة المنوفية 2024 في جميع الكليات العلمية والأدبية
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • المغرب.. نمو اقتصادي بنسبة 2,4 في المائة خلال الفصل الثاني من سنة 2024
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • انتظام الدراسة بكليات جامعة الزقازيق في أولى أيام العام الدراسي الجديد