شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الوفود المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى تغادر المملكة، غادرت الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوفود المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى تغادر المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوفود المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى...

غادرت الوفود المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى، المملكة بعد انتهاء الفعاليات.

أمير دولة قطر

غادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

ولي عهد الكويت

غادر ممثل أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، ومندوب من المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

نائب رئيس دولة الإمارات

غادر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة تركي بن عبد الله الدخيل، ومندوب من المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

رئيس تركمانستان

غادر الرئيس سردار بيردي محمدوف رئيس تركمانستان جدة بعد المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركمانستان سعيد بن عثمان سويعد، ومندوب من المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

أبرز ما جاء في البيان الختامي للقمة الخليجية مع C5#القمة_الخليجية_مع_C5 #اللقاء_التشاوري_الخليجي #اليوم pic.twitter.com/wpB1ftrzS1

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 19, 2023 رئيس جمهورية أوزبكستان

كما غادر الرئيس شوكت ميرضيائييف رئيس جمهورية أوزبكستان جدة بعد المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أوزبكستان يوسف صالح العتيبي، ومندوب من المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

الممثل الشخصي لملك البحرين

غادر صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة ملك البحرين جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداع سموه بمطار الملك عبد العزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

ممثل سلطان عمان

غادر ممثل جلالة سلطان عمان صاحب السمو أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في اللقاء التشاوري الثامن عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والقمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عبد الله بن سعود العنزي، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

كلمة #ولي_العهد الأمير محمد بن سلمان في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى #القمة_الخليجية_مع_C5 #اللقاء_التشاوري_الخليجي #اليومpic.twitter.com/to08H6GMDK

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 19, 2023 رئيس جمهورية كازاخستان

غادر جدة أمس الأربعاء الرئيس "قاسم جومارت توقاييف" رئيس جمهورية كازاخستان، بعد المشاركة في قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كازاخستان فيصل بن حنيف القحطاني، ومندوب من المراسم الملكية.

رئيس جمهورية طاجيكستان

غادر الرئيس إمام علي رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان، جدة أمس الأربعاء، بعد المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداعه بمطار الملك عبد العزيز الدولي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبد الرحمن الرشيد، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقمة الخلیجیة مع دول آسیا الوسطى رئیس جمهوریة صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر

ليبيا – التقى الأمين العام للقيادة العامة الفريق أول خيري التميمي،بالسفير فوق العادة والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية ليبيريا المصطفى كوياته، رفقة وزير الخارجية بحكومة الاستقرار عبد الهادي الحويج.

السفير حمل بحسب المكتب الإعلامي للفريق التميمي ،رسالة رئيس جمهورية ليبيريا للقائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر، مثمناً فيها جهود القائد العام المستمرة في مكافحة الإرهاب، واستعادة الاستقرار في ليبيا ومد جسور التواصل والاحترام المتبادل مع الدول الإفريقية.

 

مقالات مشابهة

  • “إمباور” تعرض خبراتها على الدول المشاركة في القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بدبي
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • التفاصيل ورابط المشاركة.. المملكة تستعد لإقامة أضخم حدث صحي
  • السيد فهد يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر العام لـ "الإيسيسكو"
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام