شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “حماد” يجتمع بأعضاء لجنة الترتيبات المالية ويطلعهم على الإنفاق العام، التقى رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد بعدد من أعضاء لجنة الترتيبات المالية المشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حماد” يجتمع بأعضاء لجنة الترتيبات المالية ويطلعهم على الإنفاق العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حماد” يجتمع بأعضاء لجنة الترتيبات المالية ويطلعهم...

التقى رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد بعدد من أعضاء لجنة الترتيبات المالية المشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي رقم (18) للعام الحالي.

وقالت الحكومة الليبية في بيان إن رئيس الوزراء خلال اللقاء بحث مع أعضاء اللجنة حاتم العريبي وفاخر بوفرنة وعبدالله علي عبدالله، وضع الترتيبات المالية لتوزيع الإيرادات وآلية الإنفاق الحكومي.

وأضاف البيان أن حماد أطلع أعضاء اللجنة على الإنفاق العام وتمويل الحكومة لكل الجهات التابعة لها الممولة من الخزانة العامة للدولة وفقا للإيرادات السيادية المحصلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الإنفاق العام

إقرأ أيضاً:

حماد: صندوق إعادة الإعمار لعب دوراً بارزاً في تغيير الواقع الأليم في المدن المدمرة

شارك رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الأربعاء، في افتتاح المؤتمر الأول لإعمار الجنوب المُقام في قصر فزان بمدينة سبها تحت شعار من (التهميش إلى الإعمار).

جاء ذلك بحضور القائد العام للقوات المُسلحة المشير خليفة حفتر، ورئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب مصباح دومة ورئيس الأركان العامة الفريق أول عبد الرزق الناظوري ورئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق خالد حفتر ووزراء ووكلاء وزارات الحكومة وعمداء بلديات الجنوب ولفيف من القيادات العسكرية والأمنية وعدد كبير من مكونات الجنوب الثقافية والإجتماعية والسياسية.

وأعلن حماد، في كلمته خلال المؤتمر، استمرار دعم الحكومة الكامل لصندوق تنمية واعمار ليبيا وتوفير كافة الوسائل والامكانيات المادية واللوجستية التي تتطلبها طبيعة العمل والمشاريع المستهدفة، مثمناً دور مجلس النواب والقيادة العامة في مجال البناء وإعادة الإعمار والتنمية، وإعادة بناء الأواصر الاجتماعية والأهلية بين المكونات الاجتماعية خاصة في مدينة مرزق حتى تم إنجاز المصالحة الشاملة في هذه المنطقة.

كما ترحم رئيس الوزراء، في كلمته، على الشهداء الأبرار، داعياً للجرحى والمصابين بالشفاء التام، من أبطال القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة الذين لبوا نداء الوطن ولم يبخلوا بأرواحهم ودمائهم وبذلوها دون تردد، حتى تُستكمل مسيرة البناء والإعمار والتنمية.

 

كما أكد حماد، أن “الحكومة وعبر أدواتها التنفيذية بدأت في تنفيذ الخطط التنموية في مدن وقرى الجنوب الليبي، إذ انطلقت المشاريع الاستراتيجية في كل مجالات البنية التحتية وواصل الجميع الليل بالنهار في سبيل لأن نصل جميعا لاعلى معدلات الجودة والاتقان في العمل والتنفيذ حتى وصلنا لما ترونه اليوم على أرض الواقع في جميع مدن بلادنا الحبيبة وخاصة مدن الجنوب.

ولفت إلى أن صندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا، لعب دوراً بارزاً في تغيير الواقع الأليم من التهميش إلى الإعمار والتنمية، مثلما كان الأمر في مدينة درنة والمدن والمناطق المتضررة جراء السيول والفيضانات، وبذلوا جهودا واضحة لتنفيذ الخطط الاستراتيجية والتنموية في مختلف المجالات”.

الوسومتغيير الواقع الأليم في المدن المدمرة حماد دور بارز صندوق إعادة الإعمار

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • واشنطن بوست: خبراء يحذرون من أن خطط ترامب قد ترفع الدين العام الأميركي
  • الدبيبة يبحث مع رئيس الحكومة الموريتانية تطوير العلاقات بين البلدين
  • ربع معلني X يخططون لخفض الإنفاق العام المقبل
  • وزيرة التخطيط تلتقي أعضاء لجنة تحكيم جائزة مصر للتميز الحكومي
  • المؤتمر الأول للإعمار.. حماد يعلن انطلاق خطط التنمية جنوب ليبيا
  • حماد: الحكومة مستمرة بدعم صندوق إعمار ليبيا والتنمية في الجنوب
  • حماد: صندوق إعادة الإعمار لعب دوراً بارزاً في تغيير الواقع الأليم في المدن المدمرة
  • “عبدالقادر” يجتمع مع رئيس مجلس إدارة أملاك الدولة ومدير إدارة الاستثمار