يرغب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية، في معرفة معلق مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم خلال المواجهة النهائية في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار، اليوم اليوم الأحد 11-2-2024، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي

اليوم مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار.

. ومحمد صلاح يتوقع الفائز بـ كأس أمم إفريقيا 2024 تردد القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي كأس أمم افريقيا القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا

تنقل أحداث مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا لجمهور الوطن العربي.

من هو معلق مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا؟

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، مهمة التعليق على أحداث مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار، المقرر لها اليوم في نهائي كأس أمم إفريقيا، للمعلق الرياضي المخضرم الجزائري حفيظ دراجي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيجيريا كوت ديفوار نيجيريا ضد كوت ديفوار معلق نهائي امم افريقيا نهائي أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024، يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة مثيرة ضد منتخب جورجيا، الذي يُعتبر الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مواجهات المنتخب الأسباني في يورو 2024

وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

يسعى منتخب إسبانيا لمواصلة الأداء القوي، حيث تألق في مرحلة المجموعات بتسجيل 6 أهداف دون استقبال أي هدف، معتمدًا على نجومه مثل لامين يامال، نيكو ويليامز، وألفارو موراتا.

أما جورجيا، فقد خطفت الأنظار بمشاركتها الأولى في البطولة، ونجحت في التأهل بفضل الفوز المفاجئ على البرتغال بهدفين نظيفين، بفضل تألق الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا وجيورج ميكوتادزي، بالإضافة إلى أداء مميز من الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

في تاريخ المواجهات بين الفريقين، تقابل المنتخبان في 7 مباريات، حيث فاز منتخب إسبانيا في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لجورجيا، وسجل الإسبان 19 هدفًا مقابل 4 أهداف لجورجيا.

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • منتخب بلجيكا يتلقى دفعة قوية عشية مواجهة فرنسا
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • وزير الصحة الإيفواري: حريصون على تعزيز ترسانة المكافحة ضد الملاريا