فاطمة المالكي

أعلن برنامج تحول القطاع الصحي عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة (مساعد إداري) لحملة البكالوريوس بمدينة الرياض.

وأوضح البرنامج أن المسمى الوظيفي المطلوب هو مساعد إداري.

وأضاف البرنامج أن المؤهلات العلمية والعملية المطلوبة هي (شهادة بكالوريوس في مجال مرتبط بطبيعة العمل، يشترط وجود خبرة في مجال مرتبط لا تقل عن سنتين، إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثاً وكتابة، يفضل معرفة إعداد العروض التقديمية عن طريق برنامج مايكروسوفت باور بوينت).

وتابع البرنامج أن المهام والمتطلبات التشغيلية (تنفيذ ومتابعة المعاملات والطلبات بالطريقة اللازمة، تنسيق جداول العمل لنائب الرئيس التنفيذي وحجز المواعيد والاجتماعات، – إدارة الأمور اللوجستية فيما يخص أعمال القطاع، بما في ذلك التنسيق لورش العمل، تنسيق استقبال الضيوف، وتسهيل مباشرة الموظفين الجدد، حضور الاجتماعات وإعداد وتحرير محاضرها للجهات المرتبطة وجمع التواقيع اللازمة، ومهام أخرى).

طريقة التقديم:
لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض برنامج القطاع الصحي وظائف

إقرأ أيضاً:

برنامج دراسات عليا جديد في الإمارات لتأهيل قادة المستقبل


أطلقت جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي ماجستير العلوم في القيادة والإبداع للمؤسسات، والذي يهدف إلى تزويد الطلاب بالمعرفة النظرية والمهارات العملية للقيادة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة في بيئة العمل.

يُركز هذا البرنامج الجديد الحاصل على اعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات على الابتكارات التقنية وتأثيرها على القيادة، وسيُمكِّن المشاركين من تطوير قدرتهم على التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية ووضع إستراتيجيات فعّالة تخلق فرصًا جديدة للمؤسسات. كما يلبي حاجة السوق الإماراتي الناشئ إلى قادة قادرين على خلق بيئة عمل تعزز الابتكار وتمكّن فرق العمل للاستفادة من المستقبل المعتمد على التكنولوجيا.

يجمع المنهج الدراسي بين التعلم القائم على الممارسة لتطوير مهارات أساسية مثل التفاوض واتخاذ القرارات الأخلاقية، ومساقات في التفكير التصميمي وقيادة الابتكار لتنمية مواهب الطلاب الإبداعية، وفرص لاستكشاف ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

علّق الدكتور باناجيوتيس كوكاليس، أستاذ مساعد ورئيس قسم الإدارة والأعمال في جامعة روتشستر للتكنولوجيا بدبي، في حديثه عن أهمية إطلاق البرنامج في هذا الوقت قائلًا: “ستشكل التكنولوجيا والابتكار مستقبل العمل، ومن الضروري تدريب القادة ليتمتعوا بالرؤية الإستراتيجية والمهارات العملية لمواكبة هذا العصر التحولي. يجمع هذا البرنامج بين مبادئ إدارة الأعمال العالمية وتطبيقات التكنولوجيا العملية بهدف تأهيل قادة محترفين قادرين على قيادة التغيير وبناء فرق عمل تتبنى الابتكار المستمر”.

صُمِّم البرنامج للمحترفين الذين يسعون للتطور في مسارهم المهني، حيث يجمع بين مجموعة من المساقات الأساسية والاختيارية، بالإضافة إلى مناقشة أطروحة. كما يمكن إكمال متطلبات التخرّج خلال 14 شهرًا، وسيُؤهِّل البرنامج خريجيه لتولي أدوار قيادية في الشركات والمؤسسات الحكومية أو إبراز مهاراتهم الإبداعية في ريادة الأعمال.

قال الدكتور يوسف العساف، رئيس جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي: “تلعب جامعة روتشستر في دبي دوراً مهماً في مواكبة ما يحتاجه سوق العمل من مهارات أساسية لتعزيز قدرات الموظفين في الشركات و المؤسسات الحكومية و الخاصة. ولذلك، أطلقت الجامعة برنامج الماجستير في القيادة والإبداع للمؤسسات و هو يعد ثامن برنامج ماجستير تطرحه الجامعة. تبحث الكثير من المؤسسات عن قادة ماهرين في التغيير وقيادته، ونحن نسعى للمشاركة في هذه العملية التحويلية بهذا البرنامج الذي يزوّد الأفراد بالمعرفة اللازمة للابتكار والقيادة والتفكير الإبداعي”.

أبواب التسجيل للالتحاق ببرنامج ماجستير العلوم في القيادة والإبداع للمؤسسات للفصل الدراسي القادم مفتوحة الآن.


مقالات مشابهة

  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • برنامج دراسات عليا جديد في الإمارات لتأهيل قادة المستقبل
  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بشركة الأهلي إسناد
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على برنامج المصانع الرقمية بـ"هندسة حلوان الأهلية"
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات