شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع، أكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى ، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنه جار حالياً متابعة زراعة فول الصويا والتجهيز .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف مزارع خلال المرحلة الثانية من مبادرة ازرع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: نستهدف 500 ألف...

أكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى ، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنه جار حالياً متابعة زراعة فول الصويا والتجهيز والإعداد لزراعة محصول القمح للمرحلة الثانية من مبادرة ازرع 2023 -2024 ليستفيد منه 500 ألف مزارع فى 14 محافظة على مساحة مليون فدان.

واكد عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى ل"اليوم السابع " ان التخالف مستمر فى فى تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة "ازرع" والتى  تم إطلاقها 8 يونيو 2023؛ موضحا انها تستهدف  التوسع في محافظات العمل ليتضمن 14 محافظة .

وأوضح عضو التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى ان مبادرة ازره تستهدف  100 ألف مزارع من صغار المزارعين، واستصلاح وزراعة 150 ألف فدان وزراعتها بالمحاصيل الاستراتيجية.

وعن ما قدمه التحالف خلال الفترة الماضية اكد سرحان ان التخالف نجح في تقديم خدماته لل 25 مليون مصري فى  3 آلاف قرية مصرية في 27 محافظة في ملف الأمن الغذائي.

اكد الرئيس التنفيذي لبنك الطعام، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي نفذ ذلك وفقًا لخطة منضبطة علميا ومتسقة بدقة مع الإطار الأممي لأهداف التنمية المستدامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا

حصل تادي بوجاتشار من فريق الإمارات للدراجات الهوائية على القميص الأصفر، بعد تصدره التصنيف العام في نهاية المرحلة الثانية من طواف فرنسا، الممتدة لمسافة 199.2 كم من تشيسيناتيكو إلى بولونيا.
وشهدت تلك المرحلة منذ الكيلومترات الأولى تقدماً ملحوظاً لعدد من الدراجين عن المجموعة الرئيسية، ثم تزايد الفارق تدريجياً ليصل إلى 9 دقائق بين المتقدمين والمجموعة الرئيسي، وكانت النقطة الحاسمة من سباق الأمس على مسار سان لوكا بمتوسط انحدار يصل إلى 10.6 في المائة؜ والذي تجاوزه الدراجون مرتين.
وفي الصعود الثاني، على بعد 12.6 كم من خط النهاية، حقق كيفين فاكولين “ فريق اريكا- بي & بي هوتيلز” الفوز بانطلاقه عن المجموعة المتقدمة وتجاوز الجميع.. وبعد فترة وجيزة، قام بوجاتشار بهجوم مضاد، مخترقا المجموعة الرئيسية.
واجمالا أنهى الدراج السلوفيني تادي بوجاتشار من فريق الإمارات المرحلة الثانية بالمركز الأول في التصنيف العام بفضل حصوله على المركز الرابع في المرحلة الأولى.وام


مقالات مشابهة

  • الاعتداءات على السوريين تصل هاتاي وعنتاب وأضنة وبورصة
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • مزارع ريفية
  • أرامكو توقع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • مبادرة فتح طريق (الكمب) تعز ..تعقيدات بالجملة تمارسها مليشيات العدوان للإبقاء على معاناة الناس
  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى