الفن واهله، رحاب الجمل خلافي مع باسم سمرة انتهى وهذا سر حبي لـ ريهام حجاج،  كشفت النجمة رحاب الجمل، إنهاء خلافها مع الفنان باسم سمرة.    .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رحاب الجمل: خلافي مع باسم سمرة انتهى.. وهذا سر حبي لـ ريهام حجاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رحاب الجمل: خلافي مع باسم سمرة انتهى.. وهذا سر حبي...

 

كشفت النجمة رحاب الجمل، إنهاء خلافها مع الفنان باسم سمرة.   

رحاب الجمل تكشف سر خلافها مع باسم سمرة

وأضافت رحاب خلال تصريحات تلفزيونية:أن فيلم "ديك العياط" سبب الخلاف بينهما ولم يكتمل تصويره بسبب ظروف إنتاجية.

وأشارت إلى أن الموضوع عبارة عن سوء تفاهم، لافتة إلى أنها أدلت بنصائحها وتعلمت عدم التدخل في شئون الآخرين.

وتابعت: "قلت نصائحي واتعلمت أنا كمان مزعلش عشان حد، لأنك ساعات تزعل عشان ناس، وتكتشف إن صاحب الحق مش زعلان على حقه".  

رحاب الجمل تكشف عن حبها لـ منى زكي

وأكدت:"سعيدة جدا بالتعاون مع الفنانة منى زكي في فيلم "احكي يا شهرزاد"، ومنى من أجمل الشخصيات التي التقتها، كما أنها ممثلة وإنسانة مهمة ومجتهدة، وتبذل مجهودًا لتكون لطيفة مع زملائها وأصدقائها". 

وواصلت:" أتمنى تكرار التعاون مع منى زكي مستقبلًا، لأن صداقاتها في الوسط الفني ليست كثيرة وكونت صداقة مؤخرًا مع الفنانة ريهام حجاج.  

واختتمت: "صحيت من النوم لاقيت بوست لها على الستوري، بتقول فيه هتشوفوا رحاب في دور مهم، قلت إيه الرقي والجمال ده والإنسانة المهذبة دي، لم نكن أصدقاء، لكنها متزنة ومتصالحة مع ذاتها وذوق، لذلك أحبها ودائمًا نسأل عن بعضنا البعض".

آخر أعمال رحاب الجمل 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل   فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، والذي نال على إعجاب الجمهور في الوطن العربي واقتحم شباك التذاكر بقوة  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن الرئيس السيسي أصدر مجموعة من القرارات، بعد أداء الوزراء اليمين الدستورية.

الباز: معاني كثيرة انتهت في مصر

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»: «مصر انتهت فيها معاني كثيرة جدا، منها المعنى المتداول والمعروف بخيل الحكومة، بمعنى إن المسئول بعدما يترك منصبه محدش بيقوله ازيك، وكان من المعروف أن الوزراء السابقين يدخلون في موجة من الإحباط والاكتئاب بشعورهم أنهم قدموا خدمات جليلة وعملوا».

وأكد أن هذا العهد انتهى، موضحا: «صحيح قد يكون المسؤول أو الوزير أدى ما عليه خلال فترة مسؤوليته، لكن يمكن الاستفادة بخبرته ومجهوده ووقته وبما وصل إليه في مهمة أخرى، وهذا ما حدث في مع مجموعة من الوزراء كانوا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي السابقة، وجرى تعيينهم في مناصب مهمة بجوار الرئيس».

انتهاء عصر خيل الحكومة

وتابع الدكتور محمد الباز: «هذا معنى مهم جدا، وهو انتهاء عصر خيل الحكومة في مصر، خيل الحكومة عندما يكبر مصيره رصاصة في الصدر، لكن البلد تعطي فرصة أكبر للمسئول والاستفادة من خبرته، وتمنحه فرصة أن يعطي طالما أنه يقدر على العطاء» مؤكدا أن الدولة مهتمة بتمكين الشباب لكنها لا تفرط في أي كفاءة موجودة، أو صاحب جهد وإخلاص.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • أحلام ترد على مزاعم خلافها مع أصالة: ما في مشاكل انقهروا
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • «زعبولا» يرث تجارة الجمال من أجداده.. «مقدرش أبعد عنهم»
  • CNN: بايدن سيلتقي نتنياهو في غضون أسابيع إلا إذا حدث تغيير مفاجئ
  • في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)