استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من وزارة التربية والتعليم بالعراق..يعد موقع نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من أكثر المواضيع التي تصدرت محركات البحث خلال الفترة الماضية في العراق، وذلك بعدما انتهي الطلاب من أداء الامتحانات في  يوم الأحد 21 من شهر يناير الماضي، وظن بعدها ازداد حماس وترقب الطلاب والطالبات عن موعد ظهور نتائج الدور الأول.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين نستعرض لكم في السطور التالية كيفية استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من وزارة التربية والتعليم بالعراق.

رابط نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2024

تحظى نتائج الثالث متوسط بالعراق تمثل أهمية كبيرة لدى الطلاب، وذلك لأن هذه المرحلة تأهل الطلاب إلى الانتقال إلى المرحلة الثانوية، لذلك نجد حالة من القلق والترقب الشديد بين الطلاب أثناء أداء الامتحانات، وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن طلاب الصف الثالث الاعدادي قد بدأوا أول امتحانات الترم الأول أمس، لذلك فإن النتيجة لن يتم الإعلان عنها إلا بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء الامتحانات في كافة المحافظات العراقية، لذلك بدأت الوزارة الاستعداد من الآن في تجهيز المنصات التي تساعد الطلاب في الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلالها.

استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول من وزارة التربية والتعليم بالعراقموقع نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول


كشوفات نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول يمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك لأن الوزارة أطلقت هذه المنصة الإلكترونية بهدف توفير الوقت والجهد على الطلاب عند ظهور النتيجة، وهذه هي خطوات الاستعلام:

توجه إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية.
أو الدخول إلى موقع “نتائجنا”.إدخال رقم امتحان الخاص بالطالب مع كتابة رقم الجلوس في الخانات المحددة.إدراج باقي المعلومات المطلوبة بشكل صحيح والتأكد من صحة البيانات المدخلة.تحديد خيار الدور الأول.ثم قم باختيار “نتائج الثالث المتوسط”.انقر على زر”الاستعلام”.بعدها مباشرة سوف تظهر أمامك النتيجة بالتفصيل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول نتائج الثالث متوسط 2024 العراق نتائج الثالث متوسط 2024

إقرأ أيضاً:

وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلنت وزارة العمل طرح عدد من الوظائف المتنوعة في شركات القطاع الخاص بمحافظة السويس، منها وظائف بنسبة 5% لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

وظائف وزارة العمل في محافظة السويس 2024

وأكدت وزارة العمل على مسؤولي المديرية في السويس تكثيف المتابعة بعد إعلان وظائف العمل، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية فى نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص في كل الوظائف.

وتشمل الوظائف المتاحة في محافظة السويس في القطاع الخاص ما يلي:

- 50 عامل إنتاج بمؤهل متوسط، والسن من 21 إلى 30 سنة، على أن يكون لديه خبرة من سنة إلى سنتين.

- لحام أرجون، مؤهل متوسط كهرباء، والسن من 21 إلى 35 سنة، والخبرة من سنة إلى 3 سنوات.

- مشرف إنتاج، مؤهل متوسط، والسن من 21 إلى 35 سنة، وخبرة من سنتين إلى 4 سنوات.

- 2 فني تشغيل ماكينات، تعليم صناعي جميع التخصصات.

- 4 فني صيانة ميكانيكية يجيد اللحام.

- 2 فني صيانة كهربائية.

- 4 فني إنتاج، شريطة الحصول على مؤهل متوسط دبلوم صناعي 5 سنوات، والراتب حسب المقابلة، والسن 30 عاما، وخبرة سنة على الأقل.

آخر موعد للتقديم لوظائف محافظة السويس 2024

وأوضحت وزارة العمل، أن الفرص متاحة حتى نهاية شهر أكتوبر 2024، والتقديم عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، والموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو 2024
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • استعدادات نهائية لعقد المؤتمر العلمي الثالث لكلية التربية في سرت
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي