شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن يشمل ذوي الأصل الفلسطيني إسرائيل توقع اتفاقا مع واشنطن يسمح لجميع الأميركيين بدخولها دون تأشيرة، يشمل ذوي الأصل الفلسطيني إسرائيل توقع اتفاقا مع واشنطن يسمح لجميع الأميركيين بدخولها دون تأشيرةلقاء بين بايدن يمين وهرتسوغ في البيت الأبيض .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يشمل ذوي الأصل الفلسطيني.

. إسرائيل توقع اتفاقا مع واشنطن يسمح لجميع الأميركيين بدخولها دون تأشيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يشمل ذوي الأصل الفلسطيني.. إسرائيل توقع اتفاقا مع...
يشمل ذوي الأصل الفلسطيني.. إسرائيل توقع اتفاقا مع واشنطن يسمح لجميع الأميركيين بدخولها دون تأشيرةلقاء بين بايدن (يمين) وهرتسوغ في البيت الأبيض (الأناضول)20/7/2023-|آخر تحديث: 20/7/202302:19 AM (بتوقيت مكة المكرمة)

قال مستشار الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغبي -في بيان- إن إسرائيل والولايات المتحدة وقعتا اتفاقا أمس الأربعاء يقرب إسرائيل من الانضمام إلى البرنامج الأميركي للإعفاء من التأشيرات.

وقال البيان إنه في أعقاب توقيع الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ والسفير الأميركي لدى إسرائيل توم نيديس الاتفاق، سيسمح البرنامج -الذي من المقرر أن يبدأ في 20 يوليو/تموز- لأي مواطن أميركي بالدخول إلى إسرائيل، بمن فيهم الفلسطينيون مزدوجو الجنسية المقيمون في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

وأضاف هنغبي "لقد اتخذت دولة إسرائيل اليوم خطوة مهمة أخرى في جهودها للانضمام إلى البرنامج الأميركي للإعفاء من التأشيرات".

بدوره، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية ماثيو ميلر -أمس الأربعاء- إن واشنطن تتوقع أن تعلن إسرائيل في وقت لاحق اليوم تغييرات في سياساتها لضمان معاملة متساوية لجميع المسافرين من المواطنين الأميركيين، بمن فيهم الأميركيون من أصل فلسطيني، في إطار اتفاق يرمي لإعفاء الإسرائيليين من التأشيرات عند دخول الولايات المتحدة.

المصدر : رويترز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستخلص نبتة مغربية الأصل قد يقلل تأثير الإجهاد المزمن

استكشف باحثون في جامعة ابن طفيل في المغرب إمكانات علاجات العلاج بالنباتات للحد من الإجهاد الخفيف وتعزيز الأداء الإدراكي، وأظهرت ورقتهم البحثية أن البروبوليس المركّز المشتق من راتنج نبات يشبه الصبار الأصلي في المغرب يحسن الوظيفة الإدراكية لدى الفئران الذكور التي تعاني من الإجهاد الخفيف المزمن.

وبحسب "مديكال إكسبريس"، هدفت الدراسة إلى تقييم آثار الإجهاد المزمن الخفيف غير المتوقع أثناء مرحلة ما قبل البلوغ والمراهقة، وتأثير مكملات البروبوليس على الوظائف الإدراكية لدى ذكور الفئران البالغة.

والبروبوليس هو مادة راتنجية ينتجها النحل عند جمع الراتنج من النباتات.

نبات يوفوربيا ريسينيفيرا

وكجزء من دراستهم، استكشف الباحثان إيمان خراب وميلود شاكيت وزملاؤهم تأثيرات البروبوليس المشتق من نبات يوفوربيا ريسينيفيرا، وهو نبات يوجد موطنه الأصلي المغرب، وينتج راتينجاً له بعض الخصائص الطبية المعروفة.

وقال الباحثان: "قد يكون سن ما قبل البلوغ والمراهقة مرتبطين بتطور المرض واختلال وظائف المخ والذاكرة في سن البلوغ".

ويتسبب الإجهاد المزمن في فقدان الذاكرة طويلة المدى، والتأثير السلبي على الذاكرة العاملة، وتدهور السلوك الاجتماعي في مرحلة البلوغ.

وبشكل عام، وجد البحث أن تناول البروبوليس أدى إلى تحسين ذاكرة الفئران المجهدة، وحماية سلامة الخلايا العصبية في عدة مناطق بالدماغ.

وتلمح هذه الدراسة إلى إمكانية أن يعزز البروبوليس المشتق من نبات يوفوربيا ريسينيفيرا أداء الذاكرة ويعزز التنشئة الاجتماعية لدى الفئران وربما البشر، وهي فرضية يمكن اختبارها بشكل أكبر في دراسات مستقبلية.

مقالات مشابهة

  • خطوات وشروط إصدار تأشيرة خروج وعودة للعامل من "أبشر"
  • البرلمان الأوروبي يتبنى قراراً يسمح لأوكرانيا بضرب العمق الروسي
  • عائلات المحتجزين الأميركيين بغزة تحمّل نتنياهو مسؤولية مصير أبنائهم
  • إسرائيل تقدم مقترحا جديدا لوقف إطلاق النار بغزة يشمل بندا خاصا بالسنوار
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • مستخلص نبتة مغربية الأصل قد يقلل تأثير الإجهاد المزمن
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة
  • تركيا توقع اتفاقاً لاستيراد الغاز من فرنسا
  • هكذا تفاعلت واشنطن مع تفجير إسرائيل بيجر حزب الله