شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا يوجه رسالة لـ إمام عاشور نورت الدنيا كلها يا أسد، نشر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، صورة برفقة إمام عاشور، وذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا يوجه رسالة لـ إمام عاشور: نورت الدنيا كلها يا أسد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا يوجه رسالة لـ إمام عاشور: نورت الدنيا كلها يا أسد

نشر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، صورة برفقة إمام عاشور، وذلك عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق كهربا على الصورة: نورت الدنيا يا أسد.

رسالة كهرباء لإمام عاشور 

وقد تعادل النادي الأهلي مع حرس الحدود  بنتيجة 1-1، في المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة الدولي فى الجولة الـ 33، حيث أحرز كهربا هدف التقدم داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، وأدرك حرس الحدود التعادل في الدقيقة 80 عن طريق خالد عبدالفتاح لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب مفاجئ من أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لتجديد تعاقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده في صيف 2025.

أكرم توفيق يطلب المساواة بإمام عاشور لتجديد عقده

وقال «شبانة» عبر برنامجه «من الآخر» عبر إذاعة «شعبي أف أم»، إن أكرم توفيق طلب من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، المساواة ماليا مع إمام عاشور، زميله في الفريق، الذي يحصل على 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي، عرضت على أكرم توفيق، الذي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، الحصول على 12 مليون جنيه سنويا، لتجديد عقده، والاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

حسم ملف تجديد عقد أكرم توفيق بعد السوبر الأفريقي 

وأشار محمد شبانة، إلى أن «مسؤولي القلعة الحمراء، سيحسموا ملف تجديد أكرم توفيق عقب مباراة السوبر الأفريقي، المقرر إقامته في السعودية، يوم 27 سبتمبر الجاري، من أجل توفير التركيز الكامل للاعب مع الفريق».

وتابع: «هيتم تعديل راتب أكرم توفيق، ليتناسب مع رواتب لاعبي الفئة الثانية بالفريق، ونسبة مشاركات اللاعب مع الفريق خلال الموسم المنصرم، خاصة أنه أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو