رد الفنان ظافر العابدين على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، التي قالت فيه: «هل بالإمكان أن يحب ظافر العابدين ويتزوج من فتاة تصغره مثلما كان دوره في فيلم أنف وثلاث عيون؟»، فأجاب إنه متزوج ولديه ابنة، والحب ليس له قواعد معينة.

ظافر عابدين: لا يوجد لدى حسابات مٌعقدة

أضاف ظافر العابدين، خلال استضافته ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: «لا يوجد لدى حسابات مٌعقدة وعندما تزوجت إنجليزية لم أفكر هل هي تونسية من عدمه؟.

. أحببت شخصا تزوجته»، لافتا إلى أن اللغة لم تكن عائقا في حبه لزوجته كونها إنجليزية قائلا: «فيه شيء بيكون في الشخص إلى بنحبه خلانا نقرب له دون حسابات».

وعن بداية قصة الحب بينهما، قائلا: «تقابلنا في عمل في مسلسل إنجليزي، وبعد 6 أشهر تقابلنا في حوار تلفزيوني وتعرفنا على بعض وأحببنا بعض وأن علاقتهما ممتدة منذ 22 عاما، تشمل 17 سنة زواج وقبلها 5 سنوات حب».

وأوضح الفنان ظافر العابدين أنه تجاوز فكرة «الوسامة»، مردفا: «عبرت تلك المرحلة والشعر الأبيض غزاني».

تابع ظافر:«مسيرتي متنوعة جدا من لغات مختلفة إنجليزي وفرنسي ولهجات عربية مختلفة من لبناني إلى مصري إلى سعودي وغيرها.. قدمت أعمال مختلفة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ظافر العابدين الزواج لميس الحديدي ظافر العابدین

إقرأ أيضاً:

ديالى تتسبب بتصدّع بين أقوياء الشيعة ونائب يقول: الكرة في ملعب الإطار- عاجل

بغداد اليوم - ديالى 

قال أستاذ العلوم السياسية المتقاعد احمد إبراهيم، اليوم الأحد (21 تموز 2024)، بأن عقدة تشكيل الحكومة المحلية في محافظة ديالى تسببت في خلق تصدع بين أقوياء الشيعة.

وأوضح إبراهيم في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه" لا يمكن فهم عقدة ديالى الا بالعودة الى نتائج الانتخابات والتي تصدرت منظمة بدر نتائجها بحصولها على 4 مقاعد من أصل 15 مقعدًا توزعت على بقية القوى ومنها السنية التي نالت 7 منها لكن وفق توافقات الإطار فأن منصب المحافظ من حصة ائتلاف دولة القانون الذي نال مقعدًا واحدًا فقط".

وأضاف، ان" المشكلة بين ائتلاف دولة القانون وبدر لم تنتهِ حتى الان وتسببت فعليا في صدع بالعلاقات بين اقوى كتلتين شيعيتين وهذا ما يبرر عدم الحسم رغم مرور 5 أشهر، لافتا الى إن" ائتلاف دولة القانون بات اكثر تصميما من قبل في تولي مرشحه عبد الرسول العتبي منصب المحافظ في حين ان بدر لم تعلن حتى اللحظة عن موقف رسمي صادر عن زعيمها في إشارة الى هادي العامري حول سبل انتهاء عقدة ديالى في ظل ضغط بأن يكون المرشح من قبيلة بني تميم وهذا ما جاء به بيان شيخها قبل اكثر من اسبوع".

وأشار الى ان" الازمة في ديالى بنسبة 70% شيعية - شيعية وهذا يعني بان القوى السنية أيضا تعاني من خلافات حادة بين قطبيها حول من سيظفر برئاسة مجلس النواب".

إلى ذلك أكد النائب محمد البياتي ان" عقدة ديالى ستنتهي فور توافق القوى الشيعية على تحديد هوية من سيتولى منصب المحافظ لافتا الى ان القوى السنية مستعدة للمضي في خارطة توافقات تنهي الازمة التي تثير قلقنا مع كثرة التحديات".

وأضاف في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" هناك بالفعل حراك لانهاء عقدة ديالى لكن الامر متروك لطبيعة الحوارات القائمة والتي نرى بانها ضرورية لانه ليس هناك اي رابح في ازمة المحافظة".

وتتلخص أزمة ديالى بوجود 3 رؤى مختلفة، الاولى تتعلق بالمحافظ السابق مثنى التميمي الذي يصر على إعادة انتخابه محافظًا من جديد، والثانية تتعلق بقوى الإطار التي تريد منح المنصب لدولة القانون الذي لا يمتلك اي مقعد في ديالى أساساً، والثالثة بالقوى السنية التي تمتلك عدد مقاعد مساوٍ للقوى الشيعية في مجلس ديالى ما يجعلها ترى ان منصب محافظ ديالى يجب ان يكون من حصتها هذه المرة.

مقالات مشابهة

  • “سكة سلامة” يعيد ظافر العابدين إلى الدراما المصرية
  • ديالى تتسبب بتصدّع بين أقوياء الشيعة ونائب يقول: الكرة في ملعب الإطار- عاجل
  • الفراغ يهدد كركوك والتركمان يقترحون التدوير لحلّ عقدة المحافظة
  • الفراغ يهدد كركوك والتركمان يقترحون التدوير لحلّ عقدة المحافظة- عاجل
  • قصر المندوب السامي في القدس.. تحفة معمارية إنجليزية يتربص بها الاستيطان
  • ظافر العابدين ينتظر عرض "البحث عن علا" ويعود لدراما رمضان بعد غياب.. تفاصيل
  • ضبط عامل اخترق حسابات بعض السيدات على «السوشيال ميديا»
  • صراع إنجليزي إيطالي لضم لاعب يوفنتوس
  • ضبط هاكرز يخترق حسابات السيدات على الفيس بوك
  • تعرف على موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"