صحافة العرب:
2024-09-17@00:35:44 GMT

سماع دوي انفجارات في أوديسا غربي أوكرانيا

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

سماع دوي انفجارات في أوديسا غربي أوكرانيا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سماع دوي انفجارات في أوديسا غربي أوكرانيا، وذكرت وكالة يونيان المحلية عبر حسابها في موقع تيليغرام في هذا الوقت تم الإبلاغ عن سماع دوي انفجارات قوية في أوديسا .وفي وقت سابق، أظهرت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سماع دوي انفجارات في أوديسا غربي أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سماع دوي انفجارات في أوديسا غربي أوكرانيا
وذكرت وكالة "يونيان" المحلية عبر حسابها في موقع تيليغرام: "في هذا الوقت.. تم الإبلاغ عن سماع دوي انفجارات قوية في أوديسا".وفي وقت سابق، أظهرت بيانات الخرائط على الإنترنت لوزارة التحول الرقمي الأوكرانية، إعلان حالة التأهب الجوي ودوي صفارات الإنذار في مقاطعة أوديسا.وبحسب الخرائط دوت صفارات الإنذار في المقاطعة عند الساعة 01.56 يتطابق مع توقيت موسكو. بالإضافة إلى ذلك، ووفقا للخرائط، تم إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعتي كيروفوغراد وفينيتسا في أوكرانيا.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تقصف غورلوفكا مجددا

كشف المكتب التمثيلي لجمهورية دونيتسك الشعبية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق القضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية، مساء أمس الاثنين، أن القوات الأوكرانية قصفت مجدداً مدينة غورلوفكا في الجمهورية بقذائف عنقودية من عيار 155 ملم،  وفقا لما أوردته وكالة "سبوتنيك".

روسيا تعلن عن تدمير معاقل قوات كييف في كورسك وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة

 وجاء في بيان المكتب على قناته في "تليجرام": "تم تسجيل قصف من التشكيلات المسلحة الأوكرانية في الاتجاهات الآتية: في الساعة 22:40 [تم قصف] بلدة كاترينيفكا في مدينة غورلوفكا (منطقة نيكيتوفسكي)، حيث تم إطلاق ثلاث قذائف من عيار 155 ملم (عنقودية)".

وفي وقت سابق، أفاد المكتب التمثيلي أن القوات المسلحة الأوكرانية أطلقت ثلاث قذائف عنقودية من نفس العيار على غورلوفكا في الساعة 18:30.

وتقع مدينة غورلوفكا على بعد 50 كيلومترًا شمال دونيتسك، وهي موطن لمؤسسات "ستيرول" المعنية بالكيماويات وتعدين الفحم، وهي واحدة من أكبر المدن في جمهورية دونيتسك، قبل بدء النزاع في دونباس، كان عدد سكان غورلوفكا أكثر من 250 ألف شخص

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاستخبارات الأوكرانية تتبنى الهجوم على مطار إنجلز في روسيا
  • القوات الأوكرانية تقصف غورلوفكا مجددا
  • إعلام عبري: سماع دوي انفجارات جنوب تل أبيب
  • وزير خارجية روسيا: موقف مصر مدروس ومتوازن تجاه الأزمة الأوكرانية
  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا
  • استشهاد قائد قطاع جبهة "باب غلق" شمال غربي الضالع
  • القوات الجوية الأوكرانية تدمر عدداً من الطائرات المسيرة
  • روسيا تحقق في استخدام أوكرانيا للاسلحة في مقاطعة كورسك
  • الاستخبارات الأوكرانية: كوريا الشمالية أكبر تهديد لنا بين جميع حلفاء روسيا
  • الحرب الروسية الأوكرانية.. تطورات تكتيكية وسيناريوهات مستقبلية (١)