قدم سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني سفير قطر في المملكة الأردنية الهاشمية، التهنئة والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والى صاحب السمو الأمير الوالد، والشعب القطري الكريم بمناسبة الفوز بكأس اسيا للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق،

وأيضا نقول للأشقاء منتخب النشامى ان الأردن قدمت مباراة كبيرة وكان النهائي مشرفا للعرب وللكرة الاسيوية ولكن الكأس اختارت ان تبقى في قطر أربع سنوات جديدة.

وأضاف سعادته ان بطولة اسيا ناجحة بكل المقاييس والتنظيم مفخرة للوطن العربي وهو ما أكد عليه الاتحاد الاسيوي الذي تابع كيف تمكنت قطر من كسر كل الأرقام القياسية لما تحقق في البطولات الاسيوية تأكيدا على انها بطولة استثنائية في بلد استثنائي لا يترك أي شيء للصدفة ودائما ما تكون اعمالنا وفق استراتيجيات مدروسة وهو ما يجعل النجاح حليفنا.

الشيخ سعود بن علي آل ثاني: هذي عوايد هل قطر

بارك سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة لقطر فوزها للمرة الثانية على التوالي ببطولة كأس آسيا لكرة القدم بعد الملحمة الكروية التي شهدناها جميعا في استاد لوسيل المونديالي التاريخي. وأضاف سعادته انني أقدم التهنئة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد، وللشعب القطري على البطولة القارية التي تحققت بجدارة وعلى التنظيم الأكثر من رائع الذي اكد للجميع ان قطر ارض البطولات وقادرة على استضافة أي بطولة وفي أي لعبة بفضل النهضة الشاملة التي تعيشها البلاد في شتى المجالات والميادين وهو ما يؤهلها لتنظيم اكبر الاحداث والبطولات. نبارك للجماهير القطرية.
 ونشكر الاشقاء في الأردن على المستوى المتميز الذي ظهروا عليه طوال أيام البطولة لكن العنابي اثبت جدارته واحقيته بالكأس وبجميع الألقاب الفردية.

محمد يوسف المانع: علو كعب كرة القدم القطرية في آسيا

رفع سعادة محمد بن يوسف المانع، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، رئيس الاتحاد القطري والاتحادين الآسيوي والعربي لرفع الأثقال، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، والشعب القطري الكريم، بمناسبة فوز العنابي بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، كما تقدم المانع بالتهنئة، إلى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وإلى رئيس اتحاد الكرة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية وكل محبي العنابي، مشيدًا بدعم سمو الأمير للرياضة والرياضيين، لتواصل الرياضة في وطننا قفزاتها في خطوات وثابة نحو تحقيق الإنجازات، لتحقق الرياضة القطرية الكثير من النجاحات في كافة الرياضات، خاصة كرة القدم. وأكد المانع أن الإنجاز الذي تحقق يعكس بقوة علو كعب كرة القدم القطرية في قارة آسيا، وإن شاء الله المزيد من الإنجازات لقطر وشعبها في مستقبل المنافسات. وقال المانع: ما حققه العنابي من إنجاز يستحق الإشادة والثناء.

خليل أحمد المهندي: العنابي بطل استثنائي

قال الأستاذ خليل أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة الطاولة والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة إن منتخب قطر بطل استثنائي استحق التتويج باللقب القاري الأخير بكل جدارة واستحقاق وسجل اسم قطر مع كبار آسيا بفوزه باللقب للمرة الثانية على التوالي. وقال المهندي إننا هنا نبارك لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد، وللشعب القطري الوفي هذا الانتصار الرائع والمستحق بعد أن حقق منتخبنا الانتصارات في جميع المباريات دون تعادل أو خسارة وهو ما لم يفعله أي منتخب آسيوي في تاريخ البطولة وهو أيضا تأكيد على أن قطر تمتلك المواهب والنجوم القادرة على إحداث الفارق. ونتمنى أن نستثمر هذا الفوز من اجل تحقيق الهدف الأكبر وهو التواجد للمرة الثانية في مونديال كأس العالم ومنتخبنا بإذن الله قادر على ذلك.

صالح العجي: التتويج فرحة شعب

رفع الدكتور صالح العجي رئيس نادي معيذر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة تتويج منتخبنا بلقب كأس آسيا قطر 2023 بعد الفوز على الأردن بثلاثية مقابل هدف في المواجهة النهائية التي اقيمت على ملعب لوسيل أمس. وقال «التتويج بكأس آسيا فرحة شعب للمرة الثانية على التوالي، وهذا يرجع للدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، ولذلك نهنئ الجميع على هذا التتويج الرائع لمنتخبنا الوطني والذي قدم عروضا رائعة منذ انطلاقة البطولة». وأضاف قائلا «اللقب مستحق لمنتخبنا بعد أن أظهروا حماسا كبيرا ورجولة في المباريات، وأود أن أشكر الجهاز الفني واللاعبين، على مستواهم الرائع، وبإذن الله سيوصلون النتائج المميزة لهم في الفترة القادمة».

عبدالله الملا: منتخبنا أدخل الفرحة إلى قلوبنا جميعا

رفع عبدالله الملا رئيس نادي الأهلي، أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، شيخ الشباب وإلى الشعب القطري الكريم، بمناسبة فوز منتخبنا بكأس آسيا،
وقال الملا: العنابي أدخل الفرحة إلى قلوبنا جميعا، بعد تحقيقه انجازا غير مسبوق، بالحافظ على لقب كأس آسيا في الدوحة، وهو ما أسعدنا جميعا بما تحقق من إنجازات قطرية مستمرة.
وتابع: منتخبنا لعب بطولة كبيرة، من أول مباراة حتى المباراة النهائية، وكان عند حسن ظن جماهيره، مؤكدا أنه واصل المشوار بنجاح متخطيا عقبات صعبة في الطريق نحو المباراة النهائية، ليحافظ على الكأس في الدوحة، بعد ملحمة رائعة من اللاعبين والجماهير.
وأشاد رئيس النادي الأهلي بالفريق الأردني، وما قدمه في البطولة من مستوى رائع، استحق معه الوصول للمباراة النهائية عن جدارة، ولم يحالفه التوفيق، ونتمنى للكرة الأردنية مزيدا من الإنجازات.

مناحي الشمري: اللقب يثري تاريخ الكرة القطرية

رفع مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية أسمى آيات التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير والى اتحاد الكرة والجميع بهذا الإنجاز الرائع للكرة القطرية بالحصول على لقب كأس آسيا. وقال مناحي الشمري «اللقب الغالي يمثل تاريخا كبيرا للكرة القطرية للمرة الثانية على التوالي، أقدم الشكر للجهاز الفني والإداري واللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال البطولة ونجحوا في التتويج باللقب، وقطر تستحق هذا اللقب وفريقنا كان الأفضل بشهادة الجميع وكل من تابع البطولة». وأضاف «منتخبنا لعب بصورة جيدة واستحق أن يكون البطل، وننتظر منهم التأهل لمونديال 2026».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر لقب كأس آسيا كأس آسيا منتخب العنابي للمرة الثانیة على التوالی الشیخ حمد بن خلیفة الشیخ سعود بن رئیس الاتحاد سعادة الشیخ وهو ما

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يتقبل تعازي أحمد الزعابي في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا

أم القيوين - وام
تقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التعازي من أحمد جمعة الزعابي مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلا.
وأعرب أحمد جمعة الزعابي خلال زيارته مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته، داعياً المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عموم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.
وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين، الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين.

مقالات مشابهة

  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • تركي آل الشيخ: مبروك للزمالك وحظ أوفر للأهلي
  • محمد بن راشد والشيوخ يعزون حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • محمد بن راشد يعزي حاكم أم القيوين في وفاة عبدالله المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي أحمد الزعابي في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة
  • حاكم عجمان وولي عهده يعزيان في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبدالعزيز الطنيجي
  • حاكم أم القيوين يتقبل التعازي من رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة فى وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي