بوابة الفجر:
2024-07-08@01:11:21 GMT

مدرب قطر يرفض الحديث عن مستقبله مع "العنابي"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

أشاد مدرب منتخب قطر، الإسباني ماركيز لوبيز، بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه بالتتويج بلقب كأس الأمم الآسيوية 2023.

مدرب قطر يرفض الحديث عن مستقبله مع "العنابي"

قال لوبيز الذي كان في غاية الفرحة والسعادة خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "سعداء بتحقيق الإنجاز والاحتفاظ باللقب الغالي، أبارك الانتصار للجميع كلنا شركاء في تحقيقه".

جنوب إفريقيا تحصد المركز الثالث بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 6-5 محمد صلاح: أتوقع تتويج نيجيريا بكأس الأمم الأفريقية.. وحزنت على خروج العرب

وأردف المدرب الإسباني الذي اشرف على تدريب منتخب قطر في ظرف شهر تقريبًا: "المواجهة كانت صعبة ومثيرة، نعم لم تكن مباراة كبيرة لكننا حققنا الأهم بنهاية المشوار".

وأضاف: "سعيد لكل اللاعبين وبالأخص اللاعب أكرم عفيف الذي نجح في حصد كل الجوائز الفردية، هذا أمر رائع وأبارك له هذا الإنجاز".

وعن مستقبله مع المنتخب، أوضح لوبيز الذي يعمل أيضًا مديرًا فنيًا لفريق الوكرة القطري، أن هنالك متسعًا من الوقت لتحديد المستقبل.

وعن حديثه مع الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، قال لوبيز: "كانت مباركة منه على هذا الإنجاز، على الرغم من قصر الفترة، وأنا سعيد لذلك".

واسترسل لوبيز: "العمل مع الأندية يختلف عن المنتخبات، فهناك عمل يومي، سعيد للغاية بالتجربة مع المنتخب القطري في هذه النسخة الآسيوية الاستثنائية، والتي شهدت تتويجه باللقب للمرة الثانية تواليًا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب قطر دولة قطر الشيخ تميم بن حمد المؤتمر الصحافي مدرب قطر كأس الأمم الآسيوية

إقرأ أيضاً:

جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي

حاولت الفنانة والمطربة العالمية جينيفر لوبيز إسكات الصحفيين والشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة والتي تفيد بانفصالها عن زوجها بن أفليك، بعد قصة حب طويلة استمرت 20 عامًا وأصبحت واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود، إذ التقطت عدسات الكاميرات النجمة، وهي ترتدي خاتم زواجها في محاولة منها للرد على الشائعات بشكل غير مباشر، وعلى الرغم من المصادر المقربة التي أفادت أن الثنائي علاقتهم بادت متوترة وعلى المحك. 

جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز ترتدي خاتم الزواج لإسكات الشائعات 

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز وهي تتسوق لشراء الورد في مدينة نيويورك مع مدير أعمالها بيني ميدينا، وكانت ترتدي خاتم الزواج رغم مشاكلها مع بن أفليك، ونقل ممتلكاته من قصره الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار مع لوبيز.

 

إلا أن الشائعات مازالت مستمرة إذ جاءت رحلة لوبيز للاحتفال بعيد الرابع من يوليو بنيويورك في الصباح التالي لظهور أفليك على الساحل، وحيث أمضى بعض الوقت مع اثنين من أطفاله من زوجته السابقة جينيفر جارنر في لوس أنجلوس.

 

وأمضى الثنائي عطلة الرابع من يوليو منفصلين بعد وقت قصير من وجود جينيفر في عطلة بإيطاليا رفقة عدد من الأصدقاء.

جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز جينيفر لوبيزبن أفليك والدة جينيفر لوبيز تشجع ابنتها على الطلاق من بن أفليك 

بدأت شائعات انفصال الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك عندما حضر نجم فيلم Marry Me حفل Met Gala بمفرده، كما تواجدت لوبيز على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلمها Atlas دون أفليك.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا يفيد بتشجيع والدة جينيفر لوبيز على تقديم طلب الطلاق من بن أفليك بعد تزايد حدة الخلافات بينهما، وكشفت الصحيفة والتي علمت من مصادر مقربة من النجمة أن والدتها تحدثت مع ابنتها بشكل صريح عن علاقاتها مع بن أفليك ومخاوفها من أن تضر الأزمات المتلاحقة بمستقبل ابنتها. 

 

وطلبت والدة جينيفر منها الاستسلام وعدم المحاولة لإنقاذ هذا الزواج مرة أخرى وتقديم طلب الطلاق، حيث عانت الممثلة والمغنية الفائزة بجائزة الأوسكار مرتين من قبل، مؤخرًا بشدة بسبب تفاقم الخلافات بينها وبين زوجها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • غموض حول أسباب «نحافة» لوبيز
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس