بوابة الفجر:
2024-06-27@08:56:13 GMT

عمرو أديب: "الواحد عقله هينط منه بسبب الأسعار"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

عقب الإعلامي عمرو أديب، على ما أثير بشأن جذب مصر استثمارات ضخمة الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الحديث كان عن أشياء ستحدث، ولكن لم يحدث شيىء حتى الآن.

الأسعار في مصر

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أننا في مواجهة مع الحقيقة، مضيفا: "لازم تمضي حاجة، لو هتبيع حاجة بيعها، أنا بسمع عن بيع الوطنية من وأنا بشورت.

. السوق أصدق أنباء من الكتب، البيضة بكام، اللحمة بكام"، لافتا إلى أن هناك تقارير تشير إلى انخفاض نسبة التضخم في مصر، معلقا: "إزاي هو انخفض بالنية".

عمرو أديب: الأطقم الطبية الفلسطينية تستحق جائزة نوبل للسلام هذا العام استشاري نفسي يكشف السبب وراء زلة لسان بايدن عن الرئيس السيسي

وأضاف، "أنا مش واقف عند تعويم الجنيه.. المهم عندي السعر بالنسبة للمواطن رايح يشتري لوبيا كام، الواحد عقله هينط منه بسبب الأسعار"، مستطردا: "الأسعار في مصر بتقفز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسعار مصر الأسعار في مصر عمرو أديب استثمارات

إقرأ أيضاً:

الأخضر بكام؟.. سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في مصر

يُعد سعر الدولار في مصر من الموضوعات الاقتصادية الرئيسية التي تشغل بال الكثيرين، نظرًا لتأثيره المباشر على الأسعار والاستيراد والتصدير.

ويعتبر الدولار الأمريكي هو العملة المرجعية في العديد من التعاملات التجارية والمالية، وتغيّرات سعره يمكن أن تعكس أو تؤثر على حالة الاقتصاد بشكل عام، وتتنوع العوامل التي تؤثر على سعر الدولار بدءًا من القرارات الحكومية والسياسات النقدية، مرورًا بالتغيرات في الاقتصاد العالمي، وصولًا إلى توقعات المستثمرين. 

الأخضر بكام؟.. سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في مصر 

 

سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية، لزوارها ومتابعيها في السطور القادمة تحديثًا مستمرًّا لـ سعر الدولار، وفقًا لخدمة شاملة تقدمها في كل المجالات.

سعر الدولار اليوم 

شهد سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024، تراجعًا ملحوظًا أمام الجنيه، وسجل سعره اليوم في البنك المركزي نحو 48.00 جنيه شراء، مقابل 48.14 جنيه للبيع، حسب آخر تحديث لنشرة البنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية عاجل | الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه في سوق الصرف استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق المصري اليوم سعر الدولار اليوم في البنك المركزيتراجع سعر شراء الدولار في البنك المركزي إلى 48.00 جنيه.تراجع سعر بيع الدولار في البنك المركزي إلى 48.14 جنيه.سعر الدولار اليوم في البنك الأهليانخفض سعر شراء الدولار في البنك الأهلي المصري عند 47.98 جنيه.انخفض سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري عند 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك مصرهبط سعر شراء الدولار في بنك مصر إلى 48.05 جنيه.هبط سعر بيع الدولار في بنك مصر إلى 48.15 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك البركةسجل سعر شراء الدولار في بنك البركة نحو 47.95 جنيه جنيه.سجل سعر بيع الدولار في بنك البركة نحو 48.05 جنيه جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويسبلغ سعر شراء الدولار في بنك قناة السويس نحو 47.98 جنيه.بلغ سعر بيع الدولار في بنك قناة السويس نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندريةحقق سعر شراء الدولار في بنك الإسكندرية نحو 47.98 جنيه.حقق سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في المصرف المتحدوصل سعر شراء الدولار في المصرف المتحد إلى 47.99 جنيه.وصل سعر بيع الدولار في المصرف المتحد إلى 48.09 جنيه.سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلاميسجل سعر شراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 48.69 جنيه جنيه.سجل سعر بيع الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 48.79 جنيه جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك الـCibسجل سعر شراء الدولار في بنك الـCib نحو 47.98 جنيه.سجل سعر بيع الدولار في بنك الـCib نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في السوق السوداءجاء سعر شراء الدولار في السوق السوداء بقيمة 48.00 جنيه.جاء سعر بيع الدولار في السوق السوداء بقيمة 48.10 جنيه.

مقالات مشابهة

  • الأخضر بكام؟.. سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في مصر
  • بسبب كردستان.. اتهام برلماني لأحزابُ السلطة في بغداد
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • حسين أبو صدام: "الفلاحين متأثرين بارتفاع درجات الحرارة.. كل حاجة غليت عليهم"
  • تركيا تخشى فقدان السياح الروس والأوروبيين بسبب ارتفاع الأسعار