فن، بفستان قصير إطلالة مثيرة لـ ياسمين صبري في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها احدث جلسة تصوير  لها؛ وذلك من خلال حسابها الرسمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان قصير .. إطلالة مثيرة لـ ياسمين صبري في أحدث ظهور لها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان قصير .. إطلالة مثيرة لـ ياسمين صبري في أحدث...

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها احدث جلسة تصوير  لها؛ وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".  

وتألقت ياسمين صبري في بإطلاله جذابة مثيرة مرتدية فستان قصير باللون البيج ، مما حازت الصورة إعجاب متابعيها.  

آخر أعمال ياسمين صبري

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع

ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بمقطع فيديو استعرضت من خلاله أحدث إطلالتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت بوسيل بفستان أنيق ومثيرة حيث ارتدت فستان أبيض مجسم ويتميز بفتحة كبيرة في الظهر وهو ما أبرز قوامها الممشوق، كما اختارت لشعرها البني تسريحة بسيطة فرفعته بطريقة عشوائية وأسدلت خصلات بسيطة من شعرها من الأمام ما أضفى الرقة على إطلالتها.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • نواف العقيدي في أحدث ظهور .. صور
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري