تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل نجله بعد التعدي عليه بالضرب على رأسه باستخدام «خشبة»، بسب خلاف مالي بينهما بمنطقة المنيرة الغربية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

الضربة القاضية

في يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب ووالده بسبب خلاف على مبلغ مالي، وتطور لمشاجرة حتى استل الأب قطعة خشبية وسدد ضربة قاضية على رأس نجله حتى سقط قتيلا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع شاب في ظروف غامضة بمنطقة المنيرة الغربية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بآثار تعدي بالضرب على رأسه، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو والد الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض عليه واقتياده لديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، قائلا «مكنتش أقصد».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحلم الثراء السريع.. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في التبين

«ضرب وتعذيب».. تحقيقات موسعة لفك طلاسم مصرع طفل بالمنيرة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة قتل الأسبوع أخبار الحوادث مصرع شاب مقتل شاب حوادث الأسبوع قتيل مقتل كواليس حوادث قتل شاب المنيرة خلاف مالي سبب الوفاة الضربة القاضية الضربة مقتل شاب على يد والده

إقرأ أيضاً:

القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة

كشفت الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان البحث عن المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل "توك توك" بدار السلام.

 

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة دارالسلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (نقاش "توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة") - طرف ثان (سايس بجراج) مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • هتك عرض طفل.. حبس «ذئب بشري» في أوسيم
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم