تعليقاً على مقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع الإعلامي الأمريكي تاكر كارلسون في موسكو، قال الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين الملقب بـ”عقل بوتين” إن “كل شيء يتجه نحو استخدام الأسلحة النووية، وربما تدمير البشرية”.

“عقل بوتين” يحذر

وأضاف دوغين : “لقد هاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن، ومجانينه بشكل فعال قوة نووية عظمى من خلال أيادي الإرهابيين في كييف الذين أطلقوا العنان لهم”.

وتابع: “البشرية على وشك الدمار. لا أكثر ولا أقل”، في إشارة إلى الدعم الغربي الكبير لأوكرانيا، وخاصةً من الولايات المتحدة، في الحرب مع روسيا التي اندلعت في فبراير 2022.

كما وصف كلاً من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والإعلامي تاكر كارلسون والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، إضافة إلى حاكم ولاية تكساس جريج أبوت، بأنهم “وجوه الثورة الأمريكية التي تلوح في الأفق”.

“عقل بوتين” أردف: “نحن في حالة حرب مع الغرب الليبرالي؛ لذا فلتكن هناك على الأقل صداقة مع الغرب المحافظ”، وفق ما أوردته مجلة أركتوس.

وأكمل: “تاكر كارلسون شخصية رمزية. إنه الآن الرمز الرئيسي لأمريكا التي تكره الرئيس جو بايدن والليبراليين والعولمة، وتستعد للتصويت لصالح المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب”.

 ومضى في القول: “قد تكون رحلة تاكر كارلسون إلى موسكو الفرصة الأخيرة لوقف اختفاء البشرية. إن الاهتمام الهائل بهذه المقابلة المحورية من البشرية نفسها، فضلاً عن الغضب المحموم واللاإنساني لبايدن والعولمة ومواطني العالم المُسْكرين بالتدهور، يشهد على وعي البشرية بخطورة الوضع”.

واختتم مقاله: “لا يمكن إنقاذ العالم إلا بالتوقف الآن. لذلك، يجب على أمريكا اختيار ترامب، وتاكر كارلسون وإيلون ماسك، وأبوت. ثم نحصل على فرصة للتوقف على حافة الهاوية”.

وأجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقابلة مطولة مع الصحافي الأمريكي تاكر كارلسون، أثارت ضجة واسعة في الغرب حتى قبل عرضها.

واستمرت المقابلة، الموجّهة إلى الجمهور الأمريكي والغربي أكثر من ساعتين، وقد شدد الرئيس الروسي خلالها على عدة نقاط خاصة بالحرب الروسية الأوكرانية، وبالعلاقة مع الغرب ومع الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الرئيس الأمريكي على اغتيال حسن نصر الله

واشنطن - رويترز

قال الرئيس الأمريكي بايدن إن مقتل حسن نصر الله في ضربة جوية إسرائيلية هو معيار للعدالة للكثير من ضحاياه ومنهم آلاف المدنيين الأمريكيين والإسرائيليين واللبنانيين.

وأكد أن أمريكا تدعم تماما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها في وجه حزب الله وحماس والحوثيين وأي جماعات إرهابية أخرى مدعومة من إيران.

وأضاف: وجهت وزير الدفاع بتعزيز وضع القوات الأمريكية في الشرق الأوسط لردع أي عدوان وتقليل مخاطر التحول إلى حرب شاملة بالمنطقة، موكدا أن ذلك بهدف خفض التصعيد في الصراعات الحالية سواء في غزة أو لبنان من خلال الوسائل الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • بوتين يهنئ الشعب الروسي بعودة دونباس ونوفوروسيا إلى قوام الوطن
  • الرئيس الإيراني: الغرب كذب عندما وعد بوقف إطلاق النار مقابل عدم الانتقام لإسماعيل هنية
  • الرئيس الإيراني: وعود قادة الغرب مقابل عدم ردنا على مقتل هنية أكاذيب
  • الرئيس الإيراني: وعود الغرب مقابل عدم ردنا على اغتيال هنية.. أكاذيب
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • وزير خارجية الروسي يحذر الغرب من محاربة “القوة النووية” في خطابه بالأمم المتحدة
  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”
  • أول تعليق من الرئيس الأمريكي على اغتيال حسن نصر الله
  • بوتين يُغيرالعقيدة النووية للاتحاد الروسي: هل هي شروط الضربة الانتقامية؟
  • وزير الخارجية الأمريكي يحذر من مغبة استهداف مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط