الأسبوع:
2024-07-02@10:18:08 GMT

أحمد موسى: التتويج بكأس أمم إفريقيا الأهم لنا

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

أحمد موسى: التتويج بكأس أمم إفريقيا الأهم لنا

أكد أحمد موسى، مهاجم منتخب نيجيريا، أن فريقه سيكون في الموعد حينما يواجه نظيره منتخب كوت ديفوار، غدا الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وكان منتخب نيجيريا قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على جنوب أفريقيا بضربات الترجيح بعد التعادل في المباراة 1 /1، فيما تأهل منتخب كوت ديفوار للنهائي بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف.

وقال موسى في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي (كاف)، إن فريقه في حالة تركيز كبيرة على المباراة، بهدف الفوز وتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب النيجيري.

وأضاف: "نحن مستعدون كمنتخب لتحقيق ما هو مطلوب منا عند الجماهير. أهم شيء بالنسبة لنا هو التتويج باللقب، لأننا نحن من يستحق أكثر حتى الآن للتتويج بها. يستحق المجتمع النيجيري السعادة والوحدة التي تأتي بعد أن نصبح أبطال كأس أمم أفريقيا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى احمد موسى لاعب مباراة نيجيريا اليوم نيجيريا نيجيريا وجنوب افريقيا

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • تايمز: في أفريقيا بأكملها قنبلة الاضطرابات توشك على الانفجار
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • دولتان تنضمان لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا
  • بشأن فلسطين.. دولة جديدة تنضم لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا