شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تسيير دوريات صحراوية في غرب ليبيا لمكافحة التهريب، أخبار ليبيا 24 قامت إدارة القاطع الأمني الصحراوي القريات بجهاز حرس الحدود بتسيير دوريات صحراوية بالمنطقة الممتدة من وادي أبوقيلة ووادي .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسيير دوريات صحراوية في غرب ليبيا لمكافحة التهريب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسيير دوريات صحراوية في غرب ليبيا لمكافحة التهريب

أخبار ليبيا 24

قامت إدارة القاطع الأمني الصحراوي القريات بجهاز حرس الحدود بتسيير دوريات صحراوية بالمنطقة الممتدة من وادي أبوقيلة ووادي قرزة وصولا إلى بئر تجمل، التي توجد بها طرق ومسالك للتهريب.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة إن ذلك جاء بناء على تعليمات وزير الداخلية المكلف بشأن مكافحة كافة الظواهر الاجرامية ومنها ظاهرة التهريب.

من جانبه قال جهاز حرس الحدود الأربعاء إن الدوريات قامت بمنع دخول المهاجرين غير الشرعيين القادمين من دولة تونس من دخول الأراضي الليبية، ماعدا الفئات المستضعفة من بينهم نساء و أطفال ونقلهم، إلى مقر القاطع وتقديم الرعاية الصحية لهم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"سار": قطار الحرمين السريع ينقل أكثر من مليون مسافر خلال موسم حج 1445هـ

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية "سار" عن قيام قطار الحرمين السريع بنقل أكثر من مليون وسبعين ألف مسافر خلال موسم حج عام 1445 هـ بزيادة تجاوزت 42% مقارنة بموسم حج لعام 1444 هـ، حيث جاء ذلك في ظل إعلان نجاح خطة تشغيل قطار الحرمين السريع لموسم الحج.

 وشهدت الخطة التشغيلية كذلك إعلان تسيير 3,895 رحلة خلال موسم الحج بنسبة التزام بمواعيد وصول الرحلات بلغت 98%، حيث تم خلال هذا الموسم تسيير الرحلات بوتيرة تصاعدية بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمحطة جدة الرئيسة ومحطة مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومحطة مدينة الملك عبدالله الإقتصادية ليصل عدد الرحلات في وقت الذروة يوم الـ 13 من شهر ذي الحجة إلى 131 رحلة، كان لمحطة مكة المكرمة النصيب الأكبر منها، تمثلت في مغادرة قطار كل 15 دقيقة باتجاه مختلف المحطات.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر بجازان
  • دوريات الأمن بمكة المكرمة تضبط مقيمين لترويجهما الميثامفيتامين المخدر
  • دوريات الأمن تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بمكة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بجازان تقبض على مواطن لنقله 9 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • دوريات مشتركة تنفّذ حملة على شواطئ بنغازي لتنظيم الاستخدام
  • "سار": قطار الحرمين السريع ينقل أكثر من مليون مسافر خلال موسم حج 1445هـ
  • وفد أردني يبحث إمكانية تسيير خط مباشر بين ليبيا والأردن
  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • العراق يعلن بدء تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وبكين