سحق فريق ريال مدريد، ضيفه جيرونا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتعد مباراة ريال مدريد وجيرونا، هي مواجهة بين أول وثان ترتيب الدوري الإسباني، نجح خلالها الملكي في إزاحة منافسه من القمة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون رد، إذ افتتح البرازيلي فينسيوس جونيور التهديف مبكرًا في الدقيقة السادسة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة زميله فيديريكو فالفيردي.

وأضاف الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، الهدف الثاني للميرينجي في الدقيقة 35، بعدما انفرد بحارس مرمى جيرونا بعد تمريرة حاسمة من فينسيوس.

وفي الشوط الثاني، عاد بيلينجهام للتسجيل مجددًا في الدقيقة 54، ليغادر بعدها ملعب اللقاء بعد تعرضه للإصابة.

واختتم البرازيلي الآخر رودريجو جوس الرباعية في الدقيقة 61 من صناعة فينسيوس، قبل أن يهدر المهاجم خوسيلو ركلة جزاء في الدقيقة 90+1.

وبتلك النتيجة، وصل ريال مدريد إلى النقطة 61، ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني عن ملاحقه جيرونا، صاحب المركز الثاني، الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد جيرونا الدوري الإسباني ترتيب الدوري الاسباني فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • المريخ يكسب كيهيدي برباعية في مواجهته الثانية في الدوري الموريتاني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني