RT Arabic:
2024-10-05@00:53:59 GMT

مسنة بريطانية تتخلى عن زوجها المصري وتستبدله بقطة

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

مسنة بريطانية تتخلى عن زوجها المصري وتستبدله بقطة

قررت العجوز البريطانية آيريس جونز، 83 عاما، الانفصال عن زوجها المصري محمد إبراهيم المحمدي، 37 عاما، وهو من إمبابة بمحافظة الجيزة، بعد زواج استمر لمدة 3 أعوام.

وقالت آيريس جونز من ويستون سوبر ماري إنها لا تفتقده على الإطلاق، وأضافت: "لم أتوقع أبدا أن أقع في حب شخص أصغر مني بـ46 عاما، لكنني فعلت ذلك.. لقد عشقت كل شيء في محمد".

وتابعت جونز التي اكتسبت شهرة بعد ظهورها في برنامج "This Morning" وهي تناقش حياتها الجنسية، قائلة "إنها استبدلت زوجها بقطة".

وأردفت بالقول: "اعتدنا أن نتمتع بحياة جنسية رائعة إلا أنه مع مرور الوقت أصبحت حياتنا مليئة بالمشاكل والجدل في كل شيء دون الاتفاق على شيء، أصبحت حياتاا لا تطاق لذلك قررنا الانفصال.. أنا لست مراهقة عمري 83".

إقرأ المزيد أول تعليق من المصري زوج العجوز البريطانية حول "وفاتها وثروتها"

ولسد فجوة انفصالها عن الشاب المصري قامت المسنة البريطانية بشراء قطة، حيث صرحت بأن لديها حب جديد وتقول إنه "الرفيق المثالي".

وذكرت أنها حصلت على القط بعد أيام قليلة من مغادرة محمد، مشيرة إلى أنه لا يشتكي أبدا وهادئ جدا ولا يسبب أي فوضى والنظر إليه جميل.. أنا أعشقه.

وأكدت في حديثها أنها تعشق رفيقها المثالي.

وفي أبريل الماضي، احتفل المحمدي وآيريس بعيد زواجهما الثالث، داخل أحد المطاعم بغرب بريطانيا، كما التقطا عديد من الصور والفيديوهات، وشاركاها عبر صفحتهما الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبرا عن علاقتهما القوية وحبهما لبعضهما.

وولد محمد المحمدي، من إمبابة بمحافظة الجيزة، ويبلغ من العمر 37 عاما، بينما آيريس جونز عمرها 83 عاما، ويعيشا معا خلال الفترة الحالية ببريطانيا، مؤكدا: "هننزل مصر قريب إن شاء الله".

المصدر: صحيفة "ميرور" البريطانية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الزواج القاهرة لندن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أكثر من 24 مواطنا، من مدينة الخليل، وبلدة بيت أمر شمالا، وشدد إجراءاتها العسكرية على أرجاء المحافظة.

وحسب وكالة وفا الفلسطينية، أفاد الناشط الاعلامي محمد عوض ان قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في بلدة بيت أمر واعتقلت 20 مواطنا وهم: وجيه صبري عبد الرزاق عادي (53 عاما)، ونجله يوسف (17 عاما)، ومحمد علي مصلح عوض (40 عاما)، ونجله وديع (16عاما)، وحسن محمد حسن مقبل (25 عاما)، ومجد زهير مقبل خليل مقبل (22 عاما)، ومحمد حسين مصطفى أبو مارية (26 عاما)، وعبد الله اكرم محمد اخليل (20 عاما)، ومحمد يوسف علي قوقاس اخليل (20 عاما)، وسامي احمد عبد الحليم بحر (16 عاما)، وأيمن حسن احمد رشيد صبارنة (19 عاما)، و عمار يونس موسى عرار (17 عاما)، واياد عمر جبرائيل الصليبي (26 عاما)، ومحمد وحيد حمدي ابو مارية (22 عاما)، وقصي مفيد محمد اخليل (21 عاما)، ومجد عماد اخضير عوض (22 عاما)، وياسين عادل احمد زعاقيق (19عاما)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح الطيط (17عاما)، وصاحب الاعتقالات حملة تفتيش وتخريب واسعة لمنازل المواطنين، والاعتداء على بعض الشبان بالضرب والتنكيل بهم.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت كل من: قصي القصراوي، ورائد شاهر الأطرش، وجميل الجمل، ويزن وزوز، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

على الصعيد ذاته، شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الجمعة، اجراءاتها على الحواجز العسكرية واستمرت وأغلقت مداخل بلدات ومخيمات محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ما زالت تغلق مداخل مدينة الخليل، ومداخل بلدات: الظاهرية، ودورا، والسموع ، وفرش الهوى، وراس الجورة، والفحص ، وعبدة ، وبني نعيم ، وكرمة، والظاهرية، والحرايق، وكافة الطرق المؤدية الى الشارع  الالتفافي الذي يربط كافة البلدات مع مدينة الخليل بالبوابات الحديدية، بالإضافة الى الحواجز العسكرية على بعض المداخل الفرعية، كما تفتش مركبات المواطنين وتعيق حركة المواطنين المارين.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال واصلت إجراءاتها العسكرية المشددة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وعلى الحواجز الالكترونية المؤدية إلى الحرم الابراهيمي، والتي يتعرض  خلالها  المواطنين  إلى التنكيل  والاهانة على يد جنود الاحتلال ومجموعات المستعمرين المسلحين.

 

مقالات مشابهة

  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • أمريكي يتحدى إعصار هيلين ليحضر حفل زفاف ابنته.. «سار 27 ميلا على الأقدام»
  • إقراض المال للأحبة فخاخ عاطفية ومالية
  • امن الإسماعيلية يكشف ملابسات مقتل مسنة بمنطقة العطارة والجاني يعترف بالتفاصيل
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما