شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن شهيد وإصابات بينها 2 خطيرة باقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس، نابلس صفااستشهد شاب وأصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق ب الغاز السام، واندلعت اشتباكات مسلحة مساء الأربعاء، خلال اقتحام .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شهيد وإصابات بينها 2 خطيرة باقتحام الاحتلال قبر يوسف بنابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شهيد وإصابات بينها 2 خطيرة باقتحام الاحتلال قبر يوسف...

نابلس - صفا

استشهد شاب وأصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي، والعشرات بالاختناق بالغاز السام، واندلعت اشتباكات مسلحة مساء الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين لقبر يوسف بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 وأفاد الهلال الأحمر في نابلس باستشهاد الشاب بدر سامي ربحي مصري (19عاماً) متأثراً بإصابته في الصدر بعد محاولة إنقاذه من قبل الأطباء في مستشفى العربي.

وأوضح الهلال أن 35 مواطناً أصيبوا بينهم 4 بالرصاص الحي منها 2 خطيرة خلال اقتحام الاحتلال المنطقة الشرقية بنابلس.

وذكر مراسل "صفا" أن مقاومين استهدفوا آليات الاحتلال بصليات من الرصاص وتفجير عبوات محلية الصنع خلال اقتحامها المنطقة الشرقية بنابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف بحجة أداء طقوسهم التلمودية.

وفي وقت سابق، أغلق شبان شارع عمان ودوار الغاوي بالقرب من قبر يوسف بالإطارات المطاطية المشتعلة للتصدي لقوات الاحتلال والمستوطنين وعرقلة اقتحامهم للمنطقة.

وشهد محيط مدينة نابلس تحركات وحشودا ضخمة لآليات الاحتلال بينها جرافتان عسكريتان، بالإضافة لحافلات تقل المستوطنين، تركزت عند معسكر حوارة وحاجز بيت فوريك.

واقتحمت عشرات الآليات مدينة نابلس عبر شارع القدس وشارع الحسبة وشارع عصيرة، بالإضافة لقوة راجلة من جبل جرزيم عبر حي الضاحية، وانتشرت في محيط قبر يوسف، ووضعت نقاطا للمراقبة والقناصة على البنايات العالية.

نابلس قبر يوسف

ط ع/غ ك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال اقتحام

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند اقتحام بيت فجار جنوبي بيت لحم 
  • طولكرم - شهيد متأثرا بجراحه
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين
  • 4 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: شهيد و3 جرحى جراء قصف إسرائيلي شرق مخيم جباليا شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • "الجدار والاستيطان": الاحتلال يستولي على مساحات شاسعة من أراضي عقربا بنابلس