تصدر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ترتيب جدول البطولة مؤقتا، بفوزه على أرضه أمام إيفرتون 2-0، اليوم السبت، في افتتاح الجولة 24.ورفع السيتي رصيده إلى 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 19 نقطة في المركز 18، وهو الذي تم حسم 10 نقاط من رصيده بسبب مخالفته قوانين الربح والاستدامة الخاصة بالبريميرليج.

ولم تشهد بداية اللقاء أي أحداث تستحق الذكر، مع فشل مانشستر سيتي في كسر تكتل إيفرتون في منطقة جزائه.

واعتمد إيفرتون على الهجوم المضاد الذي لم يسفر عن أي شيء سوى محاولة لم تفلح من دومينيك كالفرت لوين، الذي حاول إسقاط الكرة فوق الحارس في الدقيقة 16.وكاد اليأس يتسرب في نفس مانشستر سيتي، قبل أن يجرب فيل فودين حظه بتسديدة من بعيد ارتدت من الدفاع في الدقيقة 23.

وتمكن سيتي من تهديد مرمى إيفرتون أخيرا في الدقيقة 24، عندما تخطى الجناح جيريمي دوكو، جودفري مدافع إيفرتون في الناحية اليسرى، قبل أن يرفع كرة عرضية ارتقى لها هالاند الذي ابتعدت رأسيته عن المرمى.

ورد إيفرتون في الدقيقة 39، عندما رفع الظهير المخضرم أشلي يونج، كرة أبعدها الدفاع، لتصل إلى جاك هاريسون الذي سدد من داخل منطقة الجزاء بعيدا عن المرمى.

وطالب جمهور مانشستر سيتي بركلة جزاء في الوقت الضائع من الشوط الأول، بداعي وجود لمسة يد على جيمس تاركوفسكي، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي

يخطط نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل بعد إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يمتلك لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش عقدًا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

بينما في المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس 5 سبتمبر، رغبة فريق النصر السعودي في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من مانشستر سيتي.

وكان النجم الكرواتي قد انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعام 2023 قادمًا من صفوف تشيلسي.

النصر يريد ضم ماتيو كوفاسيتش في يناير


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي النصر السعودي يتطلع إلى التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في نافذة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يضغط من أجل توقيع اللاعب الكرواتي حيث أن النادي السعودي على استعداد لتقديم راتب أسبوعي قدره مليون جنيه إسترليني.

لاعب آخر على رادار النصر السعودي

أختتمت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن أدريان رابيو على رادار فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن ينتظر النادي السعودي حسم مستقبل ماني وتاليسكا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • جائزة الأفضل.. صراع شرس بين صلاح وهالاند
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة
  • قمة أمام آرسنال وبداية التشامبيونزليج.. جدول مباريات مانشستر سيتي في سبتمبر