أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رابطة المحررين والنقاد الرياضيين أنها تلقت اليوم خلال اليوم الأول لفتح باب الترشح على منصب الرئيس، ونائب الرئيس، وأمين الصندوق، وستة أعضاء، ٣ طلبات للترشح وهي طلبات الزملاء حسن خلف الله (الأهرام) مرشح على منصب رئيس الرابطة، وإيهاب شعبان (الجمهورية) مرشح على منصب  أمين صندوق الرابطة، وعبير عبدالواحد (صوت الأمة) مرشحة لعضوية المكتب التنفيذي للرابطة.

وتتلقى اللجنة المشرفة طلبات الترشح بإدارة شئون المجلس بالدور الثانى فى النقابة، لمدة خمسة أيام، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، تنتهى يوم الأربعاء (14 فبراير) الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعلن كشوف المرشحين فى الواحدة من بعد ظهر اليوم نفسه.
يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الناقد الرياضي شوقي حامد وتضمن في عضويتها الناقد الرياضي الدكتور طارق الأدور والناقد الرياضي خالد عبد المنعم، وعضو مجلس النقابة رئيس لجنة المتابعة حسين الزناتي وعضو مجلس النقابة المشرف على الشعب والروابط محمود كامل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحفيين نقابة انتخابات

إقرأ أيضاً:

«شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»

عقدت لجنة شؤون العاملين بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة الدكتور المهندس هشام سعودي - وكيل النقابة، اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها في أعقاب انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

تحقيق الأهداف الاستراتيجية

وأكد الدكتور المهندس محمد عباس، رئيس النقابة الفرعية بأسوان، ووكيل اللجنة، على أهمية تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجنة، والمتمثلة في عدد من المحاور الخاصة بإعادة الهيكلة والتوصيف الوظيفي والموضوعات التأهيلية المختلفة الخاصة بشؤون العاملين.

وشدد المهندس أحمد السيد، وكيل اللجنة، على أهمية الدور الفني والقانوني للجنة شؤون العاملين لإعداد وتهيئة وتدقيق أنظمة ولوائح المنظومة الإدارية بالنقابة، مشيرا إلى أهمية التدريب ورفع كفاءة العاملين بالنقابة بما يحقق الاستفادة القصوى التي يأملها الجميع خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن وجود العديد من التحديات في هذا الملف يزيد من إصرار أعضاء اللجنة على التغلب على كل التحديات، بما يحقق في النهاية أفضل خدمة نقابية لمهندسي مصر.

وأكد المهندس كريم الكسار، أمين عام مساعد النقابة العامة ومقرر اللجنة، على أهمية دعم وتطوير الدور الفني للجنة شؤون العاملين، تزامنًا مع خطة التطوير التي تشهدها النقابة في الفترة المقبلة لتدريب العاملين بالنقابة على أحدث المهارات التكنولوجية، ما سينعكس على سرعة تحسين تقديم الخدمات للمهندسين وذويهم.

تطوير الأداء الإداري بالنقابة

شهد الاجتماع مناقشات فنية وقانونية وإدارية موسعة حول العديد من الملفات الخاصة بتطوير الأداء الإداري بالنقابة، واستعرض المهندس هشام خطاب مشروعًا لتطوير منظومة العمل والهيكل الإداري بالنقابة، تزامنًا مع مشروع التطوير الفني للنقابة، كما ناقشت اللجنة عددًا من التحديات التي تواجه تطوير المنظومة الإدارية، وتم خلال الاجتماع تشكيل فرق عمل ولجان نوعية مختلفة للبدء في عملها بشكل دوري.

مقالات مشابهة

  • هل يشارك الرياضيين الروس في أولمبياد 2024؟.. اشتراطات صارمة وموقف أممي متضارب
  • مقررة أممية تدافع عن الرياضيين الروس قبل الألعاب الأولمبية
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • 6 مرشحين على مقعد نقيب الفنانين التشكيليين.. واستراحة محارب
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس