حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا كبيرًا أمام نظيره جيرونا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد بعد هذا الفوز صدارة الليجا برصيد 61 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل فريق جيرونا وصافة الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين.

أحداث مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

سجل فينيسيوس جونيور أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من فيديريكو فالفيردي إلى زميله فينيسيوس الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني لصالح الميرنجي في الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من فينيسيوس جونيور إلى زميله بيلينجهام الذي راوغ الحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

تعليق قوي من تشافي على قمة الليجا بين ريال مدريد وجيرونا

وأحرز نفس اللاعب الهدف الثالث لصالح الملكي في الدقيقة 54، بعد أن راوغ فينيسيوس جونيور المدافع وتوغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الأخير الكرة، تصدى لها الحارس ليتابعها بيلينجهام بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وتمكن رودريجو سيلفا من تسجيل الهدف الرابع لصالح ريال مدريد في الدقيقة 61، بعد أن نجح فينيسيوس جونيور في قطع الكرة لتصل إلى زميله رودريجو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأهدر خوسيلو ماتو ركلة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، تحصل عليها أردا جولر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد جيرونا الدوري الاسباني فینیسیوس جونیور منطقة الجزاء سکنت الشباک ریال مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

أعلن الألماني هانزي فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراته أمام نادي جيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

تشكيل برشلونة الرسمي أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي..

???? BARÇA XI ????#GironaBarça pic.twitter.com/LivIIPIWpM

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 15, 2024

تشكيل برشلونة الرسمي أمام جيرونا في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تير شتيجن
في خط الدفاع كوندي كوبارسي مارتينيز بالدي
في خط الوسط كاسادو بيدري يامال أولمو
في خط الهجوم رافينيا ليفاندوفسكي

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

⌛ #GironaBarça pic.twitter.com/poY4bKeN0j

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 14, 2024

وتبدأ مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

رحلة برشلونة إلى ملعب جيرونا لن تكون سهلة على الإطلاق، ولذا فإننا ندعوكم لربط الأحزمة استعدادا لمتابعة المواجهة القوية مساء الأحد، والتي تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD بتعليق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء