الأسبوع:
2024-06-30@01:06:49 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. طرح برومو مسلسل «إمبراطورية ميم»

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. طرح برومو مسلسل «إمبراطورية ميم»

طرحت منصة «WATCH IT» البرومو الدعائي لمسلسل «إمبراطورية ميم» من بطولة الفنان خالد النبوي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

طرح برومو مسلسل إمبراطوريم ميم

وشاركت منصة «WATCH IT» عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برومو المسلسل.

وعلقت: «مختار أبو المجد قرر يبني إمبراطورية ميم.

. انتظروا النجم خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم على WATCHIT».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» حول أب يتمرد أولاده عليه، ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض «إمبراطورية ميم» لـ خالد النبوي

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تطرح بوسترات مسلسل «إمبراطورية ميم»

مسلسلات رمضان 2024.. حلا شيحة تشارك كواليس «إمبراطورية ميم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم حلا شيحة تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم ابطال مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي رمضان 2024 إمبراطوریة میم خالد النبوی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بعض الأخبار التي تفيد ببدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207" ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من المسلسل.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن المخرج محمد بكير في تصريحات صحفية منذ عدة شهور عن بدءه بالفعل التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل من حيث بناء الديكورات وأماكن التصوير والموسيقي التصويرية وقد تم تسليم السيناريو لكل ممثل وممثلة.

أبرز مشاهد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لمسلسل "الغرفة 207"

 

ويأتي المشهد الأخير بعد ذلك في عام 1934 ويجد جمال نفسه بالغرفة وعليه آثار رماد الاشتعال والغرفة متجددة ولم يجد بها أي شئ من آثار اشتعال النيران بها وتظهر شيرين ولكن مظهرها ليس كما تعود عليه جمال.

وانتهت الحلقة وكتب عليها "نهاية الجزء الأول" وهذا يؤكد ما قاله مخرج العمل عن وجود جزء ثاني من مسلسل "الغرفة 207"

الفكرة الدرامية لمسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207»، تدور أحداثه بشكل عام حول البطل جمال الصواف (محمد فراج) الشخصية الغامضة التي مرت بالعديد من المواقف المأساوية في ماضيها، ويترك صواف الفيوم ويذهب ليعمل كـ موظف إستقبال في إحدي فنادق مرسي مطروح، ويتم الموافقة عليه من الخواجة «مايكل» صاحب الفندق، ويبدأ جمال في عمله ولكن تحدث له مواقف تغير مسار حياته تحديدًا عند دخوله الغرفة الملعونة رقم 207.

 

ويأتي مسلسل «الغرفة 207» ضمن أهم وأبرز الأعمال الدرامية المقتبسة من روايات الكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق، حيث تم تحويل رواية «سر الغرفة 207» إلي مسلسل درامي مكون من 10 حلقات في الموسم الأول منه، وجاري تنفيذ الجزء الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، برغم من أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة وإنتاجًا من منصة رقمية؛ إلا أنه أستطاع أن يُقدم محاكاة درامية، لأهم روايات الراحل د. أحمد خالد توفيق، في قالب فني يمتاز بإيقاعه السريع وأحداثه المشوقة.

الحقبة الزمنية لمسلسل الغرفة 207

 

ودرات أحداث الجزء الأول فى إطار درامي تشويقي، فى سبعينيات القرن الماضي تحديدًا في سنة 1968، بمدينة مرسي مطروح في فندق شهير يسمي «لونا»، ويتواجد في هذا الفندق غرفة تحمل رقم 207، وهي غرفة مُبهمة تحدث فيها جرائم متكررة، والعجيب في الأمر هو عدم غلق هذه الغرفة.

فريق عمل مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل «الغرفة 207» من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وعدد من ضيوف الشرف علي مدار كل حلقة أبرزهم بيومي فؤاد، محمود حافظ مريم الخشت، علي الطيب، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من إخراج محمد بكير، وكتابة وحوار تامر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • عقده خالد الجندي.. أول لقطات من عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة -(صور)
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي