صحافة العرب:
2024-10-03@08:13:35 GMT

بعد عطل ساعة.. عودة خدمة واتساب الحياة

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

بعد عطل ساعة.. عودة خدمة واتساب الحياة

الحياة، بعد عطل ساعة عودة خدمة واتساب،عادت خدمة المراسلة الفورية على الهواتف المحمولة واتساب بعد أن شهدت .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد عطل ساعة.. عودة خدمة واتساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد عطل ساعة.. عودة خدمة واتساب

عادت خدمة المراسلة الفورية على الهواتف المحمولة "واتساب" بعد أن شهدت اضطرابات فنية واسعة النطاق لمدة ساعة تقريبًا يوم الأربعاء.

وكانت الخدمة ذكرت في تحديث الحالة مساء الأربعاء في الساعة 2043 بتوقيت جرينتش: "نشهد حاليًا اضطرابًا كبيرًا يؤثر على تلقي الرسائل الواردة وتسليم الرسائل على واتساب".

وبعد أقل من ساعة على ذلك، قالت الخدمة إنه جرى العمل على إصلاح العطل الذي يؤثر على تلقي الرسائل الواردة وتسليم الرسائل على واتساب، وأوضحت أنه جرى تخفيف هذه المشكلة.

ميتا لم تقدم سببًا للانقطاع

لم تقدم خدمة "واتساب" التي تنتمي إلى مجموعة "ميتا" المالكة لفيسبوك وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، في البداية سببًا للانقطاع، ولم تتأثر منصات ميتا الأخرى بالانقطاع.

واجه العديد من مستخدمى واتساب حول العالم ، مشكلة في إرسال الرسائل والمقاطع الصوتية والصور، وحتى الآن لم تصدر شركة ميتا أي بيان بشأن المشكلة أو حلها.#اليوم pic.twitter.com/9nQGVVHUwO

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قامت واتساب باطلاق ميزات جاذبة حديثة لمكالمات الفيديو تحفزالمستخدمين لمحادثات أكثر اثارة ومتعة ، حيث يعمل علي تحديد مكالمات الفيديو الخاصة بهم باستخدام الفلاتر والخلفيات، مما يضيف لمسة جمالية لكل محادثة.

وذلك عند المحادثة مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة ، أيضا تعمل تلك الميزات علي اتاحة تجربة الفيديو لتناسب ظروفك النفسية أو حالتك المزاجية أو إعدادك عن طريق تلك التحديثات، وتهدف واتساب إلى جعل مكالمات الفيديو ليست عملية فقط بل ممتعة.
 

هناك مرشحات مؤثرة لمقاطع الفيديو
من أهم الميزات الحديثة هي المرشحات ، تزود تلك المرشحات للمستخدمين إضافة فنية  إلى مقاطع الفيديو ، مثل إضافة تاثير جذاب من الألوان ، مما يجعل المكالمة أكثر  جاذبية بصريا ، وهناك 10 مرشحات متوفرة ، بما في ذلك خيارات مثل ورم وكول ووايت وديرمي وبلاك والمزيد .

أيضا يساعد كل مرشح في تخصيص مزاج متغير، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المرشح الذي يتلائم مع محادثتهم بشكل مناسب ، وهذه الميزة جيدة لمزيد من المرح أثناء مكالمات الفيديو.

كيف يمكنك استخدام هذه الميزات
استخدام تلك الميزات أثناء مكالمة فيديو، بالضغط على أيقونة التأثيرات في أعلى يمين الشاشة وتصفح الخيارات المتوفرة ، سواء كنت في مكالمة فردية أو محادثة فيديو جماعية، فمن السهل الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

 كيفية الحصول علي تلك الميزات ، هو الوصول عن طريق التحديثات إلى جميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة ، وسيتمكن الكل من الاستمتاع بمكالمات فيديو أكثر اثارة ومتعة على الواتساب.

 

مقالات مشابهة

  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • محافظ أسيوط استمرار إصدار نموذج 8 نهائي التصالح وتسليم عقود تقنين أملاك دولة
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • إذا كنت من مستخدمي آيفون فيمكنك إرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية بالتحديث الجديد
  • كيف أعرف أن واتساب مراقب؟
  • ميزة للحماية من الروابط الضارة بـ«واتساب»
  • مساعدات وتسليم كروت «تكافل وكرامة».. أبرز أنشطة «التضامن» في مبادرة «بداية»
  • وظائف خالية في القاهرة والإسكندرية برواتب مجزية وتسليم سيارة.. اعرف الشروط
  • لا شيء يثبت أني أحبك غير الكتابة.. يوميات معتقل (11)
  • مُزاح في غير محله.. أغبياء يتاجرون بأعصاب اللبنانيين