الوطن:
2024-10-03@10:42:55 GMT

مسلسل الكبير أوي 8.. ضحك وتشويق

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

مسلسل الكبير أوي 8.. ضحك وتشويق

من خلال برومو مدته أربعون ثانية فقط نجح مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، الذى يقدمه الفنان أحمد مكى، فى حجز جمهوره فى السباق الرمضانى، بعدما تفاعلوا معه بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة مع ارتباطهم بالسبعة أجزاء التى تم تقديمها على مدار السنوات الماضية وحققت نجاحات كبيرة.

جاء برومو مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن مليئاً بالكوميديا والأجواء المرحة، وكعادته يلفت الأنظار بكثير من اللقطات التى تجعل الجميع يقف عندها، فكان أولها هو ظهور أعمال أجنبية شهيرة ضمن لقطات البرومو، فى مقدمتها المسلسل الإسبانى الشهير la casa de papel، الذى تم تقديمه على خمسة أجزاء، وهو عبارة عن عصابة سطو مسلح يترأسها البروفيسور، ويميزهم بدلتهم الحمراء التى استعان بها مسلسل الكبير أوى فى أكثر من مشهد من مشاهد البرومو، حيث ظهرت شخصية حزلقوم ومعه العترة الذى يقدمه مصطفى غريب، ونفادى الذى يقدمه حاتم صلاح وهم يرتدون نفس البدلة وينفذون سطواً مسلحاً على أحد الأماكن.

أما العمل الثانى فهو الفيلم الأجنبى الشهير the mask وأهم ما يميزه عند الجمهور البدلة الصفراء التى يظهر بها بطل العمل جيم كارى والقبعة، وبنفس الشكل ظهر هجرس، الذى يقدمه الفنان محمد سلام فى أحد المشاهد التى تجمعه مع أحمد مكى وشيماء سيف ورحمة أحمد.

كما تضمن البرومو أيضاً ظهور عدد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة، التى كان من بينها شخصية بينوكيو الكرتونية الذى يتميز بمناخيره الطويلة، حيث ظهر الكبير أوى فى أحد المشاهد بمناخير كبيرة، وهناك أيضاً الشخصية الكرتونية شلبى سلوفان، التى ظهرت من خلال العترة الذى يقدمه مصطفى غريب فى أحد المشاهد، وكذلك شخصية Cruela de Vil، التى ظهرت من خلالها الفنانة شيماء سيف فى أحد المشاهد مع الكبير أوى.

بالإضافة إلى كل هذا كان هناك ظهور خاص لعدد من ضيوف الشرف فى البرومو، من بينهم شيماء سيف وصفاء الطوخى ومحمد ثروت وأمينة خليل، وذلك بجانب أبطال العمل أحمد مكى ومحمد سلام ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحاتم صلاح وبيومى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دراما رمضان مسلسل الکبیر الکبیر أوى

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن السنوات مضت بنا سريعة، ووصلنا إلى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وأنجز المجلس خلالها ما اختصه الدستور والقانون سواء كانت مشروعات قوانين أحيلت إليه من مجلس النواب أو دراسات برلمانية.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول: قائلًا: «أداؤكم كان محل تقدير من الدولة بما لمسته من تعاون ورغبة فى خدمة الصالح العام، كما أن مشروعات القوانين التى ناقشتموها كان محل تقدير من مجلس النواب الموقر أعلنه المستشار الدكتور حنفي الجبالي الأمر الذى يؤكد على عمق التعاون والتكاتف فى الأداء مع مجلس النواب فى صالح الوطن».

وتابع: «ونجدد العهد الذى أخذناه على أنفسنا طول أدوار الانعقاد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال طريق مسيرتنا التنموية على النحو الذي رسمه لنا الدستور والقانون».

وأكمل: «ونحن نفتتح دور الانعقاد الخامس، لدينا أمل فى الله وثقة فى قيادتنا السياسية المتمثلة فى الرئيس السيسي أن يتجاوز بمصر هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها العالم، وعلى وجه الخصوص دول منطقتنا، ومن تلك الأزمات ذلك العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • حرب أكتوبر.. وصناعة التاريخ
  • «نصر أكتوبر» معجزة التاريخ
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • الأسعار تتحدي الحكومة
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • من كتاب «أحاديث السحاب» للكاتب الصحفى الكبير عادل حمودة.. هيكل الاختلاف لا ينفى الإعجاب (2)
  • عادل حمودة يكتب: سنة على الحرب فى غزة انتهت بمشهد اغتيال «نصر الله»
  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)