أعلن قطاع توزيع  كهرباء بني سويف، عن فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا وعلى مدار 4 أيام من الأسبوع الحالي، بداية من بعد غد الاثنين 12 فبراير الجاري وحتى الخميس المقبل 15 من نفس الشهر، الأسبوع الجاري عن عدة مناطق بمدينة بني سويف، لإجراء الصيانة اللازمة لبعض المُغذيات ورفع كفاءة الشبكات والمحولات.

مناطق فصل التيار الكهربائي الاثنين 12 فبراير في بني سويف

واشار بيان صادر عن قطاع الكهرباء في بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي، الاثنين 12 فبراير، عن مغذي طريق الفيوم والذي يخدم مناطق: الأزهري من بعد الكنيسة وحتى نهاية الشارع بطريق الفيوم، منطقة الكوم الأحمر من طريق الفيوم، مركز الرواد للعيون، مستودع الأزهري، طريق الفيوم القديم، كوبري الفيوم والمنطقة المجاورة، محطة الغاز الطبيعي، عزبة حسن عيسى.

مناطق فصل التيار الكهربائي الثلاثاء 13 فبراير في بني سويف

كما قرر قطاع الكهرباء في بني سويف، فصل التيار الثلاثاء 13 فبراير عن مغذي الأزهري، والذي يخدم مناطق: جزء من شارع عزت غيضان من شركة الفيل حتى محطة الصرف، محطة الصرف الصحي، والجمعية الزراعية بالأزهري، شارع المصرف يمين وشمال، كنيسة الأزهري «الملاك ميخائيل» والمنطقة المجاورة، أبراج صفا مكة.

مناطق فصل التيار الكهربائي الأربعاء 14 فبراير في بني سويف

وقرر قطاع الكهرباء، فصل التيار الأربعاء 14 فبراير عن مغذي الزراعة والذي يخدم مناطق: الصندوق الاجتماعي، جزء من خلف الرمد، حضانة روح الحياة، منطقة خلف مدرسة الزراعة، عزبة الشركة، جزء من شارع صلاح سالم، منطقة كشري البكري، منطقة البشري، شارع البشري ناحية طريق الفيوم.

مناطق فصل التيار الكهربائي الخميس 15 فبراير في بني سويف

 كما قرر قطاع الكهرباء، فصل التيار الخميس 15 فبراير عن مغذي السلام والذي يخدم مناطق: أبراج بورتو مكة، شارع الحاج رضا بالمرماح والمنطقة المجاورة، برج حديث المدينة بشارع صلاح سالم.

واعتذر قطاع الكهرباء في بني سويف للمواطنين عن هذا القطع، نظرا لإجراء الصيانة اللازمة بهدف رفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، وناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بالقطع المؤقت للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع التيار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف كهرباء بني سويف فصل التيار الكهربائي قطع الكهرباء قطاع كهرباء بني سويف مواعيد قطع الكهرباء أماكن قطع الكهرباء محافظة بني سويف مناطق فصل التیار الکهربائی فبرایر فی بنی سویف قطاع الکهرباء طریق الفیوم عن مغذی

إقرأ أيضاً:

غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أشرف السكرتير العام المساعد لبني سويف اللواء سامي علام، اليوم الخميس، على حملة مكبرة بمدينة بني سويف، بحضور أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك، ومسؤولى من قطاعات الصحة، والطب البيطري والرقابة التموينية بمديرية التموين والبيئة والتراخيص بالوحدة المحلية ومباحث التموين.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المنشآت التجارية والمكاتب الإدارية الخاصة غير المرخصة لتقنين أوضاعها وفق القوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع أكاديمية " غير مرخصة" تعمل في مجال التدريب على مزاولة مهنة التمريض، بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة، وخلال الفحص، تبيّن أن الأكاديمية لم تقم بإصدار فواتير عن أسعار الخدمات المقدّمة، كما لم تعلن أسعار هذه الخدمات بشكل واضح وعلني، ما يُعد انتهاكًا لحقوق المواطنين التي يكفلها قانون حماية المستهلك.

مقالات مشابهة

  • عودة التيار الكهربائي إلى مطار بيروت الدولي إثر الغارات الإسرائيلية
  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • لصيانة المغذيات.. قطع الكهرباء عن قرى مركزي إهناسيا وبني سويف
  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة للتغلب على التحديات البيئية ورفع كفاءة الإنتاج الزراعي