وكالة الصحافة المستقلة:
2024-07-03@04:50:50 GMT

ثلاث ضربات جزاء تمنح قطر كأس آسيا

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

فبراير 10, 2024آخر تحديث: فبراير 10, 2024

المستقلة/- توّج منتخب قطر بلقب كأس آسيا AFC قطر 2023، بعدما تغلب على الأردن 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت على ستاد لوسيل.

وسجل أكرم عفيف أهداف المنتخب القطري في الدقائق 22 و73 و90+5 من ثلاث ضربات جزاء، في حين أحرز أنس النعيمات (67) هدف الأردن.

وبهذا نجح المنتخب القطري في الاحتفاظ بلقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي، بعدما كان توج بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بالنسخة الماضية عام 2019 في الإمارات.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو

تحدث ماركوس سينا نجم منتخب اسبانيا الأسبق وفيا ريال ، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا ٢٠٠٨ عن حظوظ عدد من منتخبات أوروبا في التتويج باليورو.

عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا

وقال خلال تصريحات إعلامية: هناك تشابه كبير بين جيلي الذي توج بلقب يورو ٢٠٠٨ تحت قيادة لويس أراجونيس والجيل الحالي لمنتخب اسبانيا بقيادة لويس دي لافوينتي بالاعتماد على "التيكي تاكا " ، جيلنا كان يمتلك دافيد فيا وفيرناندو توريس والجيل الحالي يمتلك ويليامز و يامين لامال ، لكن الجيل الحالي يلعب بطريقة حديثة اكثر .

منتخبا فرنسا وانجلترا ما زالا مرشحين للفوز بلقب اليورو لكن بدون اقناع بسبب الاداء غير المتوقع منهم حتى الآن في البطولة لكنهم فريقين كبيرين يمتلكون لاعبين رائعين للغاية وحققا حتى الان المطلوب منهم بالوصول لربع نهائي اليورو

ارى ان يامين لامال و ويليامز ثنائي اسبانيا وايضا توني كروس و جمال موسيالا نجمى المنتخب الألماني قدموا مستويات رائعة في البطولة وهم افضل لاعبي النسخة الحالية لبطولة كاس امم اوروبا

محمد صلاح قدم مسيرة استثنائية للغاية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وانا معجب به بشكل شخصي واتمنى ان يستمر لفترات اطول بالملاعب والجميع يحب مشاهدته يلعب وهو لاعب يمزج بين الموهبة والاحترافية داخل الملعب ولذلك حقق العديد من الانجازات والالقاب واتمنى ان يتوج بالمزيد من البطولات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • إسلام الكتاتني يكتب: ثلاث ضربات في الرأس توجع
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • بعد احتجاز الحوثيين 4 طائرات.. الكويت تمنح قطاع النقل في اليمن ثلاث طائرات ومحركين
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية